تحت عيون غوان يوانباي ، لم يكن لدى غوان تشى يى خيار سوى إيقاف فكرة إخراج الناس.
"لقد كان الطقس جافا جدا مؤخرا. تناول المزيد من الفاكهة بعد تناول الطعام. لا تأكل شيئا خوفا من الحصول على الدهون."قال قوان يوانباي.
غوان تشى يى همهمة بغياب.
"التصوير سارت على ما يرام في اليومين الماضيين?"
"سارت الأمور على ما يرام..."قال قوان تشى يى," وبالتالي, متى ستعود, شقيق?"
"بعد غد ، سأذهب إلى مزاد مع تشنغ يان بعد غد."
"مهم ، مهم""
عبس غوان يوانباي ونظر إليها: "كل ببطء."
أومأ قوان تشى يي برأسه مرارا وخفضت عينيه بضمير مذنب.
الآن فقط ، أخفوهم في عجلة من أمرهم. الآن تهدئة والتفكير في الامر. إذا سارعوا إلى غرفة المعيشة للجلوس قبل دخولهم ، فلن يكون من المستغرب أن يأتي تشي تشنغيان لاستكشاف الفصل بناء على معرفة غوان يوانباي بالاثنين!
لكن الأسوأ هو أنها مذنبة للغاية ، والفكرة الأولى في الوقت الحالي هي الهروب. لا بأس الآن ، حتى لو قمت بإخفائه ، ما زلت تخفيه في خزانة...
كانت الوجبة لا طعم لها ولا طعم لها. بعد انتظار غوان يوانباي أخيرا لإنهاء الوجبة، لم يره يغادر.
كان يجلس على الأريكة ، يتحدث دون كلمة واحدة. هذه الكلمات ليست أكثر من "لا يمكنك إنقاص الوزن وتناول المزيد" ، "كن حذرا في الطاقم ، ولا تتأذى مرة أخرى" إلخ...
ولكن شقيقها لديه هذا النوع من القدرة, وقال انه يمكن توسيع وتوسيع جملة بسيطة عندما يقول لها أشياء, استخلاص استنتاجات من بعضها البعض, إعطاء مثال, وجعل قصة طويلة.
شعرت غوان تشى يى مثل الجلوس على دبابيس وشعرت فروة رأسه خدر, " يا, أنا أعلم, شقيق, يمكنك أن تقول بضع كلمات أقل?"
"ما هو موقفك."
"لا ، أنا لست متعبا مما قلته..."
ألقى لها جوان يوانباي نظرة جانبية: "أتيت إلى هنا أقل ، بالمناسبة ، في المرة الأخيرة التي ذهبت فيها إلى منزل أجدادي ، ما زالوا يتحدثون عنك لفترة طويلة. يمكنك معرفة ذلك وندعو لهم."
"أنا أعلم."قال قوان تشى يى ،" في شهر واحد ، لا يزال الجد يقول إنه وجدته سيقيمان حفل زفاف ذهبي. سأأخذ إجازة عندما يحين الوقت."
"هذا جيد."
"هم...هذا الأخ, أنت?"
"ماذا?"
"عندما تغادر?"
غوان يوانباي ساطع في وجهها: "لذلك تريد مني أن أذهب?"
أنت تقرأ
أنا غنية
General Fictionعدد الفصول 71 استمعت ممثلة الخط الثالث ، غوان زيي ، التي لم تكن مشهورة مهما كانت ، أخيرا إلى كلمات العائلة وذهبت بطاعة في موعد أعمى. أعربت مجموعة المعجبين الذين عرفوا عن ذلك عن حزنهم. "بلدي المعبود هو بائسة جدا. لا يمكنها كسب أي أموال ولا يزال يتعين...