41

127 14 0
                                    


بعد عودتها إلى قصر يوخه ، أرسلت تشى تشنغيان منزلها مباشرة.

"ملكة جمال هو العودة."استقبلتها العمة في المنزل. قال قوان تشى يى ، صعد إلى الطابق العلوي لتغيير الملابس.

بعد أن صعد قوان تشى يى إلى الطابق العلوي ، سأل تشي تشنغيان ، " هل يوانباي في المنزل?"

"سيد هنا ، وسوف تساعدك على الصراخ."

"جيد."

اليوم ليس فقط غوان يوانباي في المنزل ، ولكن غوان شينغهواي موجود أيضا. عندما تحولت غوان تشى يى إلى ملابس مريحة ، رأت ثلاثة رجال يجلسون في غرفة المعيشة ، أحدهم خائف أكثر من الآخر.

"تعال واجلس."ربت غوان شينغهواي على الموقف بجانبه.

لم تكن غوان زيي سعيدة للغاية ، لكنها ما زالت تمشي في مشهد والدها الصارم.

"شاهدت للتو البث المباشر في المنزل مع أخيك ورأيت أنك قبلت الجائزة."قال قوان شينغهواي.

"أوه......"

"إنه جيد جدا ، لقد شاهدت مسرحيتك بالفعل ، وهذه الجائزة تستحق ذلك."

فوجئ غوان زيي للحظة ، ونظر إلى والده في مفاجأة، " هل لديك... شاهدت مسرحيتي?"

"غير متوقع جدا?"نظر إليها غوان شينغهواي. "لا يمكنني مشاهدة المسلسل التلفزيوني الذي صنعته ابنتي?"

كانت غوان زيي سعيدة للغاية ، لأن هذه كانت المرة الأولى التي تسمع فيها المديح عن حياتها المهنية من والدها.

غوان شينغهواي: "أنا لا أمنعك من القيام بهذا العمل الآن ، لكن التصوير هو التصوير ، والحياة هي الحياة. طفل شياو Ran ليس سيئا ، وأنت أيضا مباراة جيدة جدا في المسرحية ، لكنك لا تريد تزييفها وفعلها. "

بمجرد أن تحولت المحادثة ، ذهب فجأة في اتجاه لا يمكن تفسيره.

نظر غوان تشى يى إلى الاثنين الآخرين بخط أسود. رأيت غوان يوانباي وتشي تشنغيان جالسين بهدوء ، مع نظرة موافقة على وجوههما.

قوان تشى يى:"..."

غوان شينغهواي: "هل سمعت أن شياو Ran لا يزال ساخنا جدا مع الناس في الدائرة. هل تعرف كم المياه القذرة سوف دفقة عليك."

"أوه ، أبي ، ليس لدي واحد ، هل يمكنك سماعه فقط."

غوان شينغهواي :" هذا الشخص أرسلك إلى المنزل خصيصا ، قرأت كل الأخبار."

"هذا لأن سيارة ماوماو تعطلت ولم أقود نفسي، لقد توقف للتو."

عبس غوان شينغهواي: "إذن لماذا لا تقود نفسك? أخيك لديه الكثير من السيارات في مرآب منزله لتجميع الغبار."

"له الضال..."

"ماذا?"

"أعني أنني لم أفتحه منذ وقت طويل."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن