بعد الانتهاء من الأطباق الثلاثة ، أخذ غوان تشى يى جميع الأطباق إلى المطعم.
نظرت إلى كلمات المعجبين على الشاشة وقالت: "هل تشاهد البث المباشر الخاص بي أو تشاهدهم على الهواء مباشرة ، لماذا تصرخ عليهم للخروج... انهم لا يريدون ، أم... رقيقة البشرة... أنا لا أجرؤ على عناء... Ha هاها أساسا ، من فضلك لا تتحرك."
جاء تشي تشنغيان اليوم لأنه افتقدها لبضعة أيام في رحلة عمل ، لذلك لم يغادر في هذا الوقت ، فقط يقف في مكان لا يستطيع فيه رؤية الكاميرا وينظر إلى جوان تشى يي. الآن سمعتها تقول هذا, وقال بابتسامة: "من فضلك لا تتحرك? لا تجرؤ على المعذرة? متى كنت مهذبا جدا?"
أدار قوان زيي رأسه ونظر إليه: "إذا كنت موضع ترحيب ، فهل ستأتي حقا إلى البث المباشر."
قالت غوان تشى يى مازحة إنها شعرت أن تشى تشنغيان لا يمكن أن تكون على استعداد للقيام بالبث المباشر. لكنها لم تتوقع أنه بمجرد أن تنتهي من التحدث ، رأت الشخص يقف بجانبها جالسا ، وأخذت عيدان تناول الطعام في يدها بشكل طبيعي وأخذت جرعة من الروبيان لتناولها.
"حسنا ، إنه جيد جدا."
قوان تشى يى:"...أنا أمزح."
نظر تشي تشنغيان إلى المشجعين السعداء على الشاشة: "قالوا إنهم لا يمزحون."
"ثم ، ثم يتحدثون فقط عن ذلك ، ليس عليك أن تأتي."
خفض تشي تشنغيان عينيه وأكل شيئا: "لا بأس ، أنا آكل عيني ، أنت تقول لك."
"أوه......"
بعد ذلك ، لم يتحدث تشي تشنغيان كثيرا ، ولم يأكل سوى أطباق غوان تشى يى بجدية. في وقت لاحق ، قال الكثير من الناس "لماذا لم يأت غوان يوانباي إلى هنا أيضا" على الشاشة ، وقال بهدوء ، "ربما يعتقد شقيقها أنه ليس على المرآة."
جاء غوان يوانباي في الأصل لصب كوب من الماء للشرب, لكنه عاد عندما سمع هذه الجملة: "ماذا قلت?"
قال تشى تشنغيان: "لا شيء."
سار جوان يوانباي خلفهما ، وانحنى وألقى نظرة على الهاتف. بعد رؤية الإجابات " الحميمة "من مستخدمي الإنترنت, قال لسوء الحظ لتشي تشنغيان:" لن أكون على الكاميرا? ما الذي تمزح بشأنه ، أنا على الكاميرا أكثر منك. حسناً."
تشى تشنغيان: "حقا ، لم أره."
"عينيك ليست على ما يرام, هاه?"ضغط جوان يوانباي على وضع بين الاثنين في حالة ذهول" ، انظر ، أليس المظهر أفضل منك."
وضع تشي تشنغيان عيدان تناول الطعام بصمت ، "إنها تبث على الهواء مباشرة ، لا تثير المشاكل هنا."
قوان يوانباي: "ثم ماذا تفعل."
"أنا أعمل معها."
"أنت من تريد فتح الشاشة في هذا الطاووس تشى تشنغيان."
أنت تقرأ
أنا غنية
General Fictionعدد الفصول 71 استمعت ممثلة الخط الثالث ، غوان زيي ، التي لم تكن مشهورة مهما كانت ، أخيرا إلى كلمات العائلة وذهبت بطاعة في موعد أعمى. أعربت مجموعة المعجبين الذين عرفوا عن ذلك عن حزنهم. "بلدي المعبود هو بائسة جدا. لا يمكنها كسب أي أموال ولا يزال يتعين...