29

111 16 0
                                    


وصل قوان تشى يى فقط منذ وقت ليس ببعيد. عادت لأنها شعرت بالذنب في قلبها بعد قراءة تلك التعليقات على الإنترنت.

"لماذا لم تتصل بي."نظر إليها تشي تشنغيان بعيون منخفضة.

تردد قوان تشى يى وقال محرجا قليلا: "أتساءل عما إذا كنت قد شاهدت الأخبار على الإنترنت?"

عبس تشي تشنغيان ، " لقد رأيته ، لم تفعل—"

"أنا آسف."قبل الانتهاء من التحدث ، همست قوان تشى يى.

ذهل تشى تشنغيان: "ماذا?"

قوان تشى يى: "قالت الأخت يون ، ربما اكتشف شخص ما الوقت المناسب لصب الماء القذر علي. أنا لا أعرف كيف أقسم وتحصل على المشاركة. التعليقات على الإنترنت سيئة للغاية ، لذلك لا تأخذها إلى قلبك. ."

أصيب تشي تشنغيان بانسداد في حلقه ونظر إليها في صمت لفترة طويلة قبل أن يسأل, " هل يؤلم?"

"ماذا?"

سحبت تشي تشنغيان معصمها ، وفي هذا الوقت ، شكل الخدش على راحة يدها طبقة رقيقة من الجرب.

تشى تشنغيان غير راض: "لماذا لم يأخذك ليو يون للتعامل معها?"

ردت غوان زيي وسحبت يدها: "لا بأس ، لقد جئت إلى هنا على عجل للعثور عليك ، وأرسلتني مباشرة."

لم يتكلم تشي تشنغيان ، وأخذها إلى المنزل. هو الحصول على وقت متأخر الآن. الأب تشي يستريح في الطابق العلوي ، ولا يوجد أحد آخر في المنزل. أخذها تشي تشنغيان للجلوس في القاعة الصغيرة ، وأخذ صندوق الدواء لفرك الدواء على راحة يدها.

جلس أمامها ، وخفض عينيه ، وبدا تعبيره باردا قليلا. نظر إليه غوان زيي سرا: "أم ، أشياء على الإنترنت..."

"لا داعي للقلق بشأن ذلك ، سأسمح لشخص ما بالتعامل معه."

"ولكن الكثير من الناس قد التقطت الأخبار الخاصة بك ، والصور الخاصة بك متاحة الآن على شبكة الإنترنت."

عبس تشي تشنغيان: "لم أخفي معلوماتي على وجه الخصوص. انها عن تشى يى. الآن هو وضعك الذي يستحق القلق بشأنه. أنت تهتم بما أقوم به."

ودعا اسمها الكامل ، لا يزال ثقيلا بعض الشيء.

شعرت غوان تشى يى أنه غاضب قليلا ، لذلك قلصت يديها وهمست، " لكنني معتاد على ذلك ، لكن لا يمكنك ذلك..."

توقف تشي تشنغيان ورفع عينيه لينظر إليها ، مع وجود حريق غير مسمى في قلبه: "يمكنك التعود على ذلك ، لكن لا يمكنني تحمله? لماذا ، هل تعتقد أنني أدنى منك."

"لا ، أنا لست سعيدا. يمكن للآخرين تأنيبي ، لكنهم لا يستطيعون تأنيبك!"غرقت عيون غوان تشى يي وقالت بعناد ،" إنهم لا يعرفون أي شيء ، كيف يمكنهم ترتيبك بشكل عشوائي."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن