52

116 13 0
                                    


أوضح تشي تشنغيان أنهم يرونه من السماء ، لكن في الواقع ، لن يروه غدا على الإطلاق. تم نسيان غوان تشى من قبله. كان لديها بالفعل جدول عمل في اليوم التالي وكانت متجهة إلى شنغهاي مرة أخرى.

الفنانون ، وخاصة أولئك الذين هم في مرحلة الصعود ، ليس لديهم الكثير من الوقت للخمول في المنزل.

بعد حدث شنغهاي ، انضمت بسلاسة إلى المجموعة وذهبت إلى هنغديان لبدء جلسة تصوير جديدة.

في اليوم الثالث بعد انضمامه إلى المجموعة, تلقى غوان تشى يى رسالة من تشى تشنغيان: [متى يمكنني العودة? 】

في هذا الوقت ، كانت تنتظر المجموعة: [لقد بدأت للتو ثلاثة أيام...]

تشى تشنغيان: [العمل الذي رتبه ليو يون لك قريب جدا]

قوان تشى يى: [انها في الواقع أفضل من الفنانين الآخرين]

تشى تشنغيان: [في المرة القادمة تحتاج إلى عقد اجتماع آخر خصيصا لخططك المستقبلية ، إذا كنت تريد الجودة ، وليس الكمية ، فأنت بحاجة إلى مزيد من الوقت لتجنيب]

قوان تشى يى: [من شأنه أن يكون على مهل جدا ، أليس كذلك]

تشى تشنغيان: [سأرافقك، لن أكون خاملا]

"..."

شاهده قوان تشى يى يرسل رسالة لفترة من الوقت ، وكان تشي تشنغيان يرسل لها رسالة كل يوم خلال الأيام القليلة الماضية ، وأحيانا يرسل مقطع فيديو ، ولكن بعد كسر العلاقة بين الاثنين ، لم تجرؤ على التقاط الفيديو. من.

ليس الأمر أنني لا أريد رؤيته ، ولكن عندما يفكر في "سكران ، فاقد الوعي وتافه" قال في ذلك اليوم ، فإن الوجه كله يحمر خجلا بشكل محرج.

"ما الذي تضحك عليه."في هذه اللحظة ، جاء يانغ زيرو ، ممثل من نفس الطاقم. عمل الاثنان معا في برنامج المنوعات "اخرج, سمين!""،لذلك نحن جميعا على دراية ببعضنا البعض.

قلل غوان تشى يى من ابتسامته على الفور: "لا."

"ليس بعد, مع ابتسامة القلبية, الدردشة مع صديقها الخاص بك?"

هل هو مبالغ فيه جدا...

قال قوان تشى يى بصرامة: "لقد رأيت للتو شيئا مضحكا. انتظر, أين لدي صديق?"

وقال يانغ زيرو: "من النادر أن نقع في الحب في هذه الدائرة علنا. إذا كان لديك صديق على انفراد ، فهذا ليس مفاجئا."

"حقا لا..."

يجب أن يقال ، ليس بعد.

[لماذا لم ترد? هل بدء اطلاق النار?] اهتز الهاتف ، وأرسل تشى تشنغيان رسالة مرة أخرى ، وأجاب قوان تشى يى بسرعة بكلمة "أم".

تشى تشنغيان: [حسنا ، لن أزعجك]

لم تعد غوان زيي ، لكنها كانت في مزاج جيد طوال اليوم. حبه ورعايته جعلتها سعيدة. حتى في ذلك ، كنت سعيدا جدا لأنني اشتقت إليه قليلا.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن