15

117 16 0
                                    


الثلج ليس ثقيلا ، ولكن بعد المشي لفترة من الوقت ، لا تزال هناك طبقة بيضاء على الشعر والكتفين.

بعد الالتفاف حول تقاطع ، نظر غوان تشى يى لأعلى ، وظهر باب منزل تشي تشنغيان أمامها. هزت جسدها ، عبس واستدار.

ولكن بعد بضع خطوات ، نظر إلى الوراء.

غير ذلك, دعونا نجتمع ونقول"سنة جديدة سعيدة"?

كافحت بشكل مذهل لفترة من الوقت ، وأرسلت أخيرا رسالة إلى تشي تشنغيان. تم حذف الرسالة وحذفها ، وفي النهاية كتبت: [لدي شيء لك يا أخي ، تعال إلى الباب للحظة]

بعد إرسالها ، لم تستطع الوقوف قليلا وانحنت على الحائط على الجانب.

القول بأنك تريد شيئا له هو في الواقع عذر.

مد قوان تشى يى يده في جيبه وأخرجها. ماذا يمكنني أن أفعل له...

في الثانية التالية ، أمسكت ببعض الحلوى ، التي التقطتها للتو على طاولة القهوة.

بطاقة مسح.

بعد بضع دقائق ، كان هناك صوت فتح الباب.

"ليتل خمسة?"جاء صوت تشى تشنغيان.

قفز قلب غوان تشى يى ، أضاءت عيناها ، وسرعان ما خرجت من خلف الجدار ، "هنا!"

يقف عند الباب, ذهل تشي تشنغيان عندما رأى رقاقات الثلج الباهتة على كتفيه ورأسه, " ألم تحضر مظلة?"

"ننسى."

قام تشي تشنغيان بلف حاجبيه ، وتقدم للأمام وأمسك معصمها ليأخذها إلى المنزل.

ومع ذلك ، وقف قوان زيي ثابتا ولم يتحرك: "لن أدخل المنزل ، أنا فقط أعبر. بالمناسبة ، سأعطيك... بعض الحلوى."

مع ذلك ، أخذت بعض الحلوى من جيبها ووضعتها في يدي تشي تشنغيان.

خفضت تشى تشنغيان عينيه ويحملق, وضحك: "فقط لتمرير عدد قليل من الحلوى? أليس باردا للخروج من هذا القبيل?"

"ليس الجو باردا ، كنت سأشتري شيئا ، بالمناسبة ، أود أن أقول لك سنة جديدة سعيدة."تراجع غوان زيي خطوة إلى الوراء ،" ثم سأغادر الآن."

لوح قوان تشى يى بيديه ، اهتز جسده. لاحظت تشي تشنغيان وجود خطأ ما وألقت نظرة فاحصة عليها ، "هل شربت الكحول."

أومأ قوان تشى يى بإخلاص: "ما زلت أشرب الكثير."

"يجب أن الثناء عليك?"

"ما الأمر في المنزل ، وهو النبيذ الأحمر الذي يعتز به والدي. إذا كنت لا تشربه ، فسوف تخسر!"

لم يستطع تشي تشنغيان دحض ذلك حقا ، نظر إليها ، واختلف: "بما أنك تشرب كثيرا ، لا تخرج لشراء الأشياء."

"خذ نزهة لتهدئة الكحول."

"ثم أين أنت ذاهب لشرائه?"

أشار قوان تشى يى إلى الخلف ، "إنه المتجر الصغير في الحديقة."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن