26

104 16 0
                                    


أنت لست شخصا آخر.

في الواقع ، بالكاد سمع الآخرين يقولون هذا له.

في عائلة تشي ، بصرف النظر عن جده ، كان الأعمام والأعمام وهؤلاء الإخوة دائما دفاعيين ضده. هم أقارب ، لكنهم آخرون.

لكن الشخص الذي أمامه ، كانت شخصا آخر في ما يسمى بعلاقة الدم ، لكنها لم تعامله كشخص آخر.

ثقتها والاعتماد عليه في بعض الأحيان يتجاوز دهشته ، وانه سوف يفاجأ ، ولكن إلى جانب كونها فوجئت ، هو في الواقع دافئة.

شعر أنه يستطيع أن يفهم لماذا كان دائما مختلفا عنها ، لأن وجودها كان مختلفا، من البداية إلى النهاية.

"يبدو أنك تسير ببطء."بعد فترة ، وجد غوان تشى يى أنه يستطيع اللحاق به دون بذل الكثير من الجهد.

ابتسم تشي تشنغيان: "أنا أعتني بساقيك الطويلتين."

"...هل تسخر مني? يمكنني الركض بسرعة ، لست بحاجة إلى استيعابك."تذكرت غوان زيي أنها كانت تجري كل صباح في هذا العرض المتنوع لفقدان الوزن. في ذلك الوقت ، كان بإمكانها اللحاق تماما بشياو Ran وشياو Ran. !

لذلك زادت سرعتها، "أنا في انتظارك أمامك!"

تشى تشنغيان:"انتظر—"

لم يسمع غوان زيي ذلك على الإطلاق ، لذلك هرب. ركضت لفترة طويلة ، فقط لإثبات أنها على ما يرام. لكن الحقائق أثبتت أن مثل هذا العدو لا يمكن أن يستمر طويلا. بعد بضع دقائق ، لم تستطع تحمل التوقف في مكانها.

بعد التوقف والنظر إلى الوراء ، لم يكن هناك أي علامة على تشي تشنغيان ، لذلك استراحت بسعادة على كرسي بجانبها.

ولكن بعد فترة قصيرة rest...it ليس صحيحا. على الرغم من أنها ركضت لبضع دقائق ، وتجاوزت اثنين من الانحناءات وسحبت مسافة صغيرة ، إلا أنه كان من الصواب أن يتمكن تشي تشنغيان من اللحاق بسرعة بأقدام تشي تشنغيان. كيف يمكن أن يكون وقتا طويلا? لا أحد يرى.

اعتقد جوان زيي أنه كان قلقا بعض الشيء ، لذلك وقف وعاد. لن يكون من الجيد أن يحدث له شيء فجأة على الطريق.

ركض قوان تشى يى مرة أخرى ، وبعد الالتفاف أخيرا حول هذين المنعطفين ، ظهر شخصان ليس بعيدا.

كل ما في الملابس الرياضية السوداء ، طويل القامة وطويلة الساقين ، الذي ليس تشى تشنغيان. ولكن امرأة أخرى في الملابس الرياضية الحد الأدنى هو... من? !

توقف غوان زيي وألقى نظرة خلف الشجرة. كولوتيس نمط الرياضة قيعان ، أنبوب أعلى نمط الرياضة قمم. اثنين من سيقان طويلة والخصر نحيل كبير والبطن... هذا ، فقدت في ارتداء.

أخذ قوان تشى يى نفسا عميقا وحدق في المرأة ليس بعيدا عن سوء الحظ.

ما الذي يتحدثون عنه? تلك المرأة تبتسم ببراعة, حق?

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن