51

106 13 0
                                    


كان جو المشهد غريبا ، لكن هوا هونغشي لم يلاحظه على الإطلاق. ابتسم وجلس بجانب تشي تشنغيان وقال ، " لكنني حقا لم أتوقع ذلك ، أخي ، لذا فأنت تحب نوع زيي. اعتدت على قلت أيضا أنك لا تحب مشاهدة فتاة ناضجة ، وتعتقد أنه من الصواب عدم الاعتراف."

بدا تشى تشنغيان غير واضح ، ينظر بصمت إلى جوان تشى يى عبر الطاولة.

كان وجه قوان تشى يى على وشك الاحتراق الآن, " هوا هونغ شي, عن ماذا تتحدث, أنا, متى سأخبرك أنني أريد الاعتراف?"

ابتسمت هوا هونغشي على مهل: "نعم ، نعم ، لم أقل ذلك مباشرة. لكنني لا أعرف من هو. كان علي أن أوضح علاقتنا أمام أخي."

قوان تشى يى:"..."

"أوه ، ولكن عندما تنظر إلى الأمر بهذه الطريقة ، فأنت مباراة جيدة معا."

غوان تشى يى لديه الرغبة في التسرع في دفن هوا هونغ شي على قيد الحياة...

أرادت إخفاء حبها السري أولا ، ولكن الآن بعد أن انزعجت هوا هونغشي ، تم الكشف عن أنانيتها وجبنها للجمهور تماما.

في هذا الوقت ، لم تجرؤ على رؤية تشي تشنغيان. لقد اكتسبت اليد العليا في العلاقة بينهما مؤخرا. طوال الوقت ، أظهرت أنها تفكر فيه فقط!

لكن الآن...تشى تشنغيان ذكي جدا ، يجب أن تكون هوا هونغ شي قادرة على فهم ما قالته هوا هونغ شي.

كان قوان تشى يي محرجا وخجولا لفترة من الوقت ، ناهيك عن دفن هوا هونغشي ، كان بإمكانه دفن نفسه!

لم يكن هناك أحد يتحدث على الطاولة لفترة طويلة ، وأدركت هوا هونغشي أخيرا أن هناك خطأ ما في هذا الوقت: "آه...انتظر, ألست هنا في موعد?"

حدق تشي تشنغيان في وجه غوان تشى يى باللون الأحمر ولا يعرف ماذا يفعل. شعر فقط أن شيئا ما خرج من قلبه ، مكتظا بالدهشة والفرح ، واجتاح جسده كله. لقد قمعها بشدة لدرجة أنه لم يفقد موقفه في مفاجأة "اتضح أنها تحب نفسها بالفعل".

قال:" إنه موعد".

تنفس هوا هونغشي الصعداء: "أوه ، لقد فوجئت. اعتقدت أن زيي لم يعترف بعد ، وقد كسرت من قبلي."

"لم تعترف."

هوا هونغ شي: "هاه?"

أدار تشي تشنغيان رأسه ونظر إليه ، ثم ابتسم بصوت ضعيف: "أنا من اعترف."

أذهل هوا هونغشي ، ورفع إبهامه ببطء: "أخي ، أنت بقرة."

"إذا لم يكن هناك شيء خاطئ ، يمكنك الذهاب."تحركت نظرة تشي تشنغيان ببطء إلى وجه غوان تشى يى.

أظهر هوا هونغشي على الفور تعبيرا عن "فهم": "سأغادر الآن! أخي ، (تشى يى)! مواعدة سعيدة!"

قوان تشى يى:"..."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن