أعرب هوا هونغشي عن أسفه لإجراء هذه المكالمة.
عندما علم تشي تشنغيان أنه كان" مع غوان تشى يى "قبل بضعة أيام ، كان تشي تشنغيان قد اتصل به بالفعل و "دربه". في وقت لاحق ، كان يجتمع مباشرة ، لكنهم جميعا سمحوا له باستخدام أعذار مختلفة بذكاء لدفعهم بعيدا.
ونتيجة لذلك ، اختبأ ، وسلمها إلى الباب نفسه اليوم.
كان هوا هونغشي حزينا للغاية ، وسرعان ما أرسل رسالة إلى قوان تشى يى: [لا ترتدي ملابس أمام أخي ، فلنكن أكثر حنونا]
قوان تشى يى: [حب? 】
هوا هونغ شي: [مجرد التصرف ، أمسك اليد الصغيرة في الطابق الأول من المبنى ، أنت ممثل، ليس بالأمر الصعب! 】
قوان تشى يى: [...يمكننا أن نتصرف كزوجين اجتمعا للتو ، بالاعتماد على تعابير الوجه وعدم وجود حركات جسدية]
هوا هونغ شي: [ثم لا أستطيع]
قوان تشى يى: [تبحث عن شعور بداية الحب? 】
هوا هونغ شي: [نسيت ، لقد قادتها منذ وقت طويل]
قوان تشى يى: [أنا دائما أفهم الشعور الخجول مجرد التواجد معا]
هوا هونغ شي: [الأخ لا يخجل أبدا عندما يكون في حالة حب]
قوان تشى يى: []]
حسنا.
بعد نصف ساعة ، وصل الشاب من الصين ، الذي لم يخجل أبدا من الوقوع في الحب. عندما جاء من الباب ، كان تشي تشنغيان وغوان تشى يى لا يزالان يأكلان.
"الأخ ، تشى يى~" سار هوا هونغشى إلى جانب غوان تشى يى بابتسامة على وجهه ، ثم حمل الأشياء بين ذراعيه للأمام وهم يشاهدون بصمت.
"أعط."
باقة كبيرة من الورود غطت وجهه تقريبا.
وهناك شيء آخر يرش على الوردة ، تنبعث منه رائحة عطرة للغاية...
رفع تشي تشنغيان يده وغطى أنفه ، مقطب.
وقوان تشى يى جامد بعض الشيء:"...تعطيه لي?"
أومأت هوا هونغشي برأسها بصدق: "ألم تقل أنك تحب الورود ، لذلك اشتريت لك حفنة."
وقالت انها لم يقل ذلك!
لكن... بعد ثانيتين من رد الفعل ، كانت لا تزال محترفة ومتعاونة للغاية بابتسامة خجولة كانت نصف خجولة ونصف فرح: "شكرا لك."
هوا هونغ شي :"اهلا وسهلا بكم ، والزهور تطابق النساء الجميلات ، ينبغي أن يكون~"
"..."
شعر تشي تشنغيان بعدم الارتياح عند النظر إلى مظهر أخيه الدهني. على الرغم من أن شقيقه كان مرتبطا بالدم ، إلا أنه كان لديه وهم بأن ملفوفه قد أكله خنزير.
أنت تقرأ
أنا غنية
General Fictionعدد الفصول 71 استمعت ممثلة الخط الثالث ، غوان زيي ، التي لم تكن مشهورة مهما كانت ، أخيرا إلى كلمات العائلة وذهبت بطاعة في موعد أعمى. أعربت مجموعة المعجبين الذين عرفوا عن ذلك عن حزنهم. "بلدي المعبود هو بائسة جدا. لا يمكنها كسب أي أموال ولا يزال يتعين...