25

105 14 0
                                    


"الهدية الصغيرة التي أحضرتها من أوروبا."قال قوان تشى يى.

عندما قالت هذا ، اعتقدت غوان يوانباي بشكل طبيعي أنها أحضرت لهم بعض الهدايا التذكارية. صرخ, وضع يديه في جيوبه وسار إلى غرفة المعيشة, " فما هو?"

"سأريك لاحقا."مع ذلك ، جر قوان تشى يى تشى تشنغيان إلى الطابق العلوي.

نظر جوان يوانباي إلى الوراء وشخر ، " ما هي الأشياء الفوضوية التي يجب شراؤها."

يجب عليه عدم استخدامه مرة أخرى.

أخرج غوان تشى يي ، الذي لم يشتري هدية لغوان يوانباي على الإطلاق ، صندوق هدايا من حقيبته عندما كان غوان يوانباي لا يزال يفكر في الأشياء التي لم يكن بحاجة إليها لشرائها.

"يتم شراء هذا في كرواتيا ، فهو يناسبك جيدا."

صندوق الهدايا حساس للغاية ، أخذه تشي تشنغيان وألقى نظرة ، وقال لقلبه إنه مزيف إذا لم يكن سعيدا.

شعر أن هذا الشعور كان كذلك... إذا تذكرها الأطفال ، فسيكون الشيوخ سعداء دائما.

"شكرا."

"افتحه وألق نظرة."

"حسنا."سحب تشي تشنغيان القوس على الصندوق وفتح الصندوق.

بعد فتحه ، ما لفت انتباهك كان ربطة عنق داكنة. بدت ربطة العنق منخفضة وعميقة في البداية ، ولكن عندما تم التقاطها... كان هناك أرنب ناعم مطرز في النهاية? ?

نظر تشى تشنغيان إلى قوان تشى يى بغباء, " هل أنت متأكد من أن هذا يناسبني?"

أومأ قوان تشى يي برأسه بشكل طبيعي: "بالطبع ، أعتقد أنك مثل أرنب صغير ، أخ ، لطيف ولطيف!"

مثل الأرنب? لطيف و...لطيف?

ربما يكون هذا هو الوصف الأكثر روعة الذي سمعه تشي تشنغيان عنه في حياته.

"كرواتيا هي مهد العلاقات ، والجميع في الصناعة اشتروها. أعتقد أن هذا خاص عندما أراه ، لذلك أريد أن أعطيه لك."

قال تشى تشنغ يان ، يحدق في الأرنب دون التحدث لفترة من الوقت. مجرد التفكير, وهذا عادة ما ترتديه? يجب أن يكون على ما يرام... الأرنب مطرز على الذيل ، ولن يتأثر إذا تم إخراج الأرنب بالكامل.

لم يكن غوان تشى يى يعرف ما كان يفكر فيه تشي تشنغيان. اعتقدت أنه لم يعجبه عندما لم يتحدث ، لذلك شعرت بالحرج قليلا وقالت ، " هذا ، إنه أرخص حقا من ربطة عنقك المعتادة ، لذلك لا بأس إذا لم يكن عليك ارتدائه ، فقط احتفظ بواحد. إحياء ذكرى."

نظرت إليها تشي تشنغيان ، ولم تستطع تحمل خسارة الفتاة الصغيرة: "إنه لأمر جيد ، إنه لأمر مؤسف أن تبقي هذا الأرنب نصبا تذكاريا."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن