50

129 10 0
                                    


أعتقد أنها صورت الكثير من المشاهد, قراءة الكثير من الروايات, ولم يسمع أي قصص حب.

ولكن عندما يكون الشخص الذي تقوله مختلفا ، سيكون الشعور مختلفا تماما.

كان غوان زيي يحاول بالفعل بذل قصارى جهده لتحقيق الاستقرار في نفسه ، ولكن بعد أن انتهى من قول هذه الجملة ، كان وجهه ساخنا فجأة ، ولم يستطع الاحتفاظ به مهما حدث.

"لماذا لا تحرك عيدان تناول الطعام, وشهيتك?"نظرت تشي تشنغيان إلى خديها الحمر وتقاربت.

"لا no"

"اسرع ، إذن ، استمع إلى ليو يون. لقد كنت ضيق جدا لاطلاق النار في الآونة الأخيرة ، وليس لديك الكثير من الوقت لتناول الطعام."

"أم."

أخذ غوان زيي عيدان تناول الطعام التي سلمها وأكل ورأسه لأسفل.

توقف عن الكلام بمجرد أن أكلت. كانت السيارة هادئة للغاية لدرجة أن صوت اصطدام أدوات المائدة فقط ، لم يستطع قوان زيي الجلوس ساكنا ، ونظر إليه.

في هذا الوقت ، اكتشفت أن تشي تشنغيان كانت تدعم ذقنها وكانت تنظر إليها طوال الوقت.

"...ما الذي تنظر إلي به."

ابتسم تشى تشنغيان: "هل أنا هنا لرؤيتك?"

غوان تشى يى: "ثم تستمر في النظر إلي، لا أستطيع أن آكل أي شيء."

"بهذه الطريقة ، تفترض أنني لا أنظر إليك."

"..."

نظرت تشي تشنغيان إلى بقعة الزيت الصغيرة على فمها ، وأخذت قطعة من الورق وسلمتها لها: "امسحها."

اختنق غوان زيي من قبله وتجاهله لفترة من الوقت. رفع تشي تشنغيان حاجبيه قليلا, "هذا يعنى, أريد مسحه لك, حق?"

فوجئ غوان زيي ، وسحب الأنسجة من يده على الفور: "لم أكن أعتقد ذلك..."

"ثم ما رأيك. هل تأتي مع أي شيء بعد أيام عديدة?"وقال تشى تشنغيان ," كنت لا تزال تعتقد أنه من غير المناسب أن تقع في الحب معي?"

مسح غوان زيي فمه وفرك الأنسجة في كرة ، وهمس: "كيف يمكنك أن تكون مثل..."

"أم?"

"لقد اعترفت لي للتو لبضعة أيام ، تسأل كل يوم."

توقف تشي تشنغيان مؤقتا ، لكنه بدا أيضا منزعجا بعض الشيء: "نعم، هذا لا تقلق ، أخشى أنك لا تحبني."

"هذا ليس مثلك!"قال قوان تشى يى بشجاعة ،" أنا، أنا لست شخصا جيدا لمطاردته، لا يعني ذلك أنك تقول أنك لا تحب ذلك أو أنك لا تحبه ، إذا قلت أنك تحبه ، يجب أن اجتمع!"

تردد تشي تشنغيان: "متى قلت إنني لم يعجبني ذلك..."

"على أي حال ، حتى لو كان لديك بعض الصداقة معي ، فهذا يعتمد على أدائك."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن