21

119 19 0
                                    


جعلت الفتيات في الصندوق هديرا ، لكن الشخص الذي جاء لم يقل كلمة واحدة ، لكنه بدا بلا مبالاة في اتجاه واحد.

لاحظ الجميع أيضا الشذوذ ، واتبعوا جميعا خط نظره للتفكير في الأمر...هوا هونغشي.

"هونغشي, هل تعرفه?"

بمجرد سقوط الصوت ، رأى الجميع هوا هونغشي ، الذي كان جالسا على الأريكة واقفا مرتجفا ، مع ذعر واضح في عينيه: "أخي ، أخي..."

كانت هناك لحظة صمت في الصندوق ، وأصبحت جافة على الفور مرة أخرى.

"اللعنة! أخوك? أخوك وسيم جدا, حق?"

"أعرضه ، أخي ، دعونا نلعب معا."

"شقيق? انها ليست ابن عمك, حق?"

"اجلس يا أخي ، هنا وهنا."

حدق هوا هونغشي في الرجل المجاور لعينيها: "اخرسوا جميعا!"

"هوا هونغشي ، اشرح ، من هي هذه المرأة."الشخص الذي دخل الباب تحدث أخيرا ، لكن صوته كان باردا للغاية ، ولم يبدو أنه كان هنا للعب ، ولكن كما لو أنه جاء ليجد خطأ.

كان الرجل على الجانب مرتبكا ، وكانت المرأة تدعوككنت مرتبكا أيضا.

"أنا لا أريد أن أقول?"سقطت عيون تشي تشنغيان على يو ، وأصيب قلبه بالذعر بعد أن حدقت به. انتقلت خلف هوا هونغشي وهمست, " هوا هونغشي, ما الأمر?"

"أريد فقط أن أعرف ما يحدث."تشى تشنغيان رفت زاوية فمه," هل أنت صديقته?"

أنت فتحت فمه. عندما أراد فقط أن يقول "ليس بعد" ، سمع هوا هونغشي يصرخ ، " صديق! إنه صديقي!"

"أصدقاء فقط?"

"أم!!!"

"إنه مجرد صديق... ثم ماذا تقصد بالسلوك الذي أخبرتها به للتو?"استمر تشي تشنغيان في الضغط على النار ، ورأى شخصين يعانقان ويعانقان قبل دخول الباب. بعد دخوله الباب ، رأى أيضا العلاقة الدهنية والملتوية بينه وبين المرأة.

إذا لم يكن لديه صديقة ، فلا يمكنه السيطرة عليها ، لكن المشكلة هي أن لديه صديقة. والصديقة هي أخت غوان يوانباي ، وهو غوان شياوو الذي يؤلم قلبه.

كيف الشجاعة هو ويجرؤ على الاختباء منها والذهاب على السنانير خارج? !

اعتقد تشي تشنغيان أن فيلم الفتاة الصغيرة قد خدع من قبل الآخرين، وانفجرت عقليته.

رأى هوا هونغشي وجه تشى تشنغيان مذعورا حتى الموت: "أخي ، أخي ، استمع إلى تفسيري!"

"جئت إلى هنا."

"لا لا لا ، ابن عم ، شربت كثيرا اليوم ، إذن... أنا ، أنا حقا لم أفعل أي شيء!"

لا يزال يسمى لا شيء, فماذا فعلت?

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن