64

95 13 0
                                    


بعد إطلاق المدونة الصغيرة ، بارك الكثير من الناس قوان تشى يى وتشى تشنغيان. بالطبع ، سقط عدد كبير من الناس في دوامة "الحب المفقود".

بالطبع ، ما فقدته ليس حبي الخاص ، ولكن حب حزب المحافظين.

جوان تشى يى وشياو Ran لديهم الكثير من المشجعين حزب المحافظين قبل الكشف عنها. في هذا الوقت ، كشفت المرأة عن علاقة حبها ، وكان الجميع على النار على سطح منزلهم.

وكان شياو Ran نفسه يصور في الغابة القديمة في الجبال العميقة مؤخرا، وكانت الأخبار مغلقة نسبيا. لم يكن يعرف حتى نهاية العمل وذهب إلى المطار. جوان تشى يى و تشى تشنغيان جعلها علنية.

في اللحظة التي رأى فيها الرسالة على الهاتف المحمول ، سأل العديد من الموظفين عما إذا كانت صحيحة أم خاطئة ، لكن كل ما حصل عليه كان إيجابيا.

كان شياو Ran غاضبا. على الرغم من أنه كان يعلم أن تشي تشنغيان ، هذا الشيء * * * * ، سيطارد الناس بالتأكيد ، لم يكن يتوقع أن يكون هذا الشخص قادرا جدا! انه من السهل جدا لجعل الناس الجمهور في وقت قريب جدا!

بمجرد دخوله المحطة ، أجرى على الفور مكالمة فيديو إلى قوان تشى يى.

عند تلقي المكالمة من شياو Ran ، كان قوان تشى يى في منزل شينغهوان في تشي تشنغيان. اليوم ، لا يوجد أحد في منزلها ، وجلب تشي تشنغيان الناس بسهولة إلى هنا.

لم يكن غوان تشى يى وشياو Ran على اتصال منذ فترة طويلة ، وفوجئت قليلا برؤيته يرسل مقطع فيديو اليوم.

"مرحبا?"بعد الاتصال ، رأى قوان تشى يى وجه شياو Ran الرائع والوسيم يظهر على شاشة الهاتف ،" شياو Ran ، هل قتلت?"

جلس شياو Ran في مقعده وقال, " أليس هذا هو النهائي? إذا لم يكن للنهائي ، لم أكن أعرف حتى أن كنت اثنين معا."

"مهلا ، حدث ذلك فجأة، لم أكن أتوقع نشره قريبا."

شياو squ حدقت بعينين نصف مغمضتين عينيه, " بكل صراحه, أنا أعلم, هل هذا الرجل يجبرك?"

"ماذا what"

"التملك خطير حقا. يجب أن أكون خائفا من أنك سوف تكون مدمن مخدرات في صناعة الترفيه. سأعطيك علامة في وقت سابق."وقال شياو Ran ،" تسك تسك ، هذا الرجل هو حقا الإنسان الوجه ، الوحش القلب، عليك أن ترى جوهر في وقت مبكر!"

سعل قوان تشى يى بهدوء, " حسنا, إنه بجواري مباشرة, وإلا ستجدون محادثة يا رفاق?"

Ran شياو:"..."

قام جوان تشى يى بتحويل الفيديو ، وفي الثانية التالية ، رأى شياو Ran تشى تشنغيان يحدق به برفق في الشاشة.

"أنت تريد أن تأنيب لي لماذا لا تتصل بي مباشرة."قال تشى تشنغيان.

اختنق شياو Ran: "هل يمكنك تأنيبي بطاعة."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن