56

90 12 0
                                    


بعد الاضطرابات ، وصلت المأدبة إلى نهايتها.

ومع ذلك ، فإن الآباء والأجيال المتناثرة. هؤلاء الصغار يجتمعون أخيرا كثيرا ، وليس هناك معنى للانفصال. لذلك قررت التحول إلى مكان يجب أن يلعب فيه شبابهم.

في النهاية ، اتصل جوان يوانباي بأغنية لي وطلب منه إخلاء صندوق كبير في ناديه.

مجموعة من الناس يذهبون للعب ، لا شيء أكثر من الشرب والألعاب. بعد وصوله إلى الصندوق ، بدأ الجميع في اللعب. الناس هنا هم معارف غوان تشى يى ، لذا فهي ليست قاسية ، جالسة بجانب غوان يوانباي ، تأكل الفاكهة حسب الرغبة.

بالمناسبة... تهدف سرا إلى تشى تشنغيان.

كان تشي تشنغيان جالسا أمامها إلى اليسار ، وكان سونغ لي جالسا بجانبه. كان سونغ لي يهمس ، الذي كان يضايقه للتحدث.

كانت المنطقة المحيطة صاخبة بعض الشيء ، ولم يكن غوان تشى يى يعرف ما الذي يتحدثون عنه ، ولم ير سوى عيون تشي تشنغيان تسقط عليها ، ورفع حواجبه قليلا ، ونظر إلى الموقف بجانبه.

هذا يشير لها أن تجلس بجانبه.

كان غوان تشى يى على وشك التحرك ، لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك لأنه كان يواعد تشي تشنغيان سرا من الجميع ، لذلك لم يجرؤ على التحدث معه في الماضي. كان يشعر دائما أنه سيظهر عندما يأتي إليه.

اجتمعت عيون الاثنين في الهواء.

بعد تردد غوان تشى يى, سمع فقط غوان يوانباي بجانبه يسأل فجأة, " كم من الوقت ستبقى هنا هذه المرة?"

فوجئ قوان تشى يى, وسرعان ما تراجع عن نظرته: "هاه? في الواقع ، فإنه يضيف ما يصل إلى يوم واحد فقط. سأغادر بعد ظهر الغد."

"قلق جدا?"

"لماذا لا يزال الفيلم قيد التصوير ، لا يمكنني أخذ إجازة طويلة ، ولكن سيتم الانتهاء منه في شهر واحد."

"أوه."

"يوان باي! تعال هنا ، جيانغ سويزهو محظوظ جدا ، تعال وساعدني."في هذه اللحظة ، ليس بعيدا ، صرخ قوان زيو.

"الأخ الثاني ، عليك أن توجه وجهك وتطلب مساعدة خارجية إذا لم تتمكن من ضربه."جاء صوت غوان شي غير الراضي.

قوان زيو: "الرفيق قوان شي ، يرجى التعرف على هويتك! أنت لست من عائلة جيانغ! لماذا أنت المساعدات الخارجية—"

"أنت تهتم بي ، على أي حال ، خسارة جيانغ سويزو هي خسارتي."

...

كان الجو صاخبا هناك ، ابتسم غوان يوانباي ، وقال لغوان تشى يى:"تناول كميات أقل من البرد ، سأذهب."

"صف."

بعد أن غادر جوان يوانباي ، نظر جوان تشى يى إلى تشى تشنغيان مرة أخرى. ركض سونغ لي لطلب أغنية في هذا الوقت ، وكان شخص آخر يتحدث معه.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن