8

175 21 0
                                    


بعد نصف ساعة ، أخذها تشي تشنغيان إلى مطعم صيني.

يقع المطعم بالقرب من البحيرة ويتمتع بموقع جيد للغاية. على طول الطريق ، وسوف تجد الحلي العتيقة حيث يمكنك أن ترى ، والقطع ذات قيمة كبيرة.

في الواقع ، غوان تشى يى مألوفة تماما مع هذا المكان ، لأن هذا المطعم كان مفتوحا لأكثر من عشر سنوات ، وشقيقها غوان يوانباي يزور في معظم الأحيان.

عندما مشيت إلى باب الصندوق الذي أذهب إليه غالبا ، ساعد النادل في فتح الباب.

بعد فتح الباب ، كانت قطعة من النافذة الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف مطبوعة أمام العين ، وكانت الرؤية البانورامية للبحيرة خارج النافذة شفافة للغاية.

في الداخل ، هناك طاولة خشبية من خشب الصندل الأحمر ، ومجموعة الشاي على الطاولة ساخنة ، والعطر باقية. في هذا الوقت ، كان هناك رجل يجلس على الطاولة ، الرجل ذو الوجه الوسيم والمظهر الجميل ، يشرب الشاي بهدوء.

إنه قوان يوانباي.

"تعال إلى هنا بسرعة كبيرة."مشى تشي تشنغيان وجلس مقابله.

همهم قوان يوانباي ، ورفع عينيه ونظر إلى قوان تشى يى. لم تكن عيناه مخيفتين ، لكن غوان تشى يى تابع شفتيه وجلس بجانب تشي تشنغيان دون تردد.

شم غوان يوانباي ببرود: "اعتقدت أنك ستستخدم مئات الأعذار لعدم المجيء."

ظهرت ابتسامة على وجه غوان زيي: "لماذا ، أخي ، لم تطلب مني العشاء منذ وقت طويل ، بالطبع أريد أن آتي."

"أنت مشغول للغاية ، لا يمكنني تحديد موعد."

ارتعدت زاوية فم غوان تشى يى قليلا ، وأمسكت اليد الموجودة أسفل الطاولة بحاشية تشي تشنغيان. هذا الأخير يعرف ويتجاوز الموضوع بشكل تعاوني للغاية :" هل طلبت."

تراجع غوان يوانباي عن نظرته: "ليس بعد."

أخذ النادل داخل الباب على عجل القائمة وسلمها للسيدة أولا.

كان قوان تشى يى حقا ذو أرجل كلب. أدار القائمة على الفور ودفعها أمام قوان يوانباي: "أخي ، أنت تطلب."

غوان يوانباي: "أريد أن آكل شيئا."

"لا حاجة يا أخي ، أنا أحب كل ما تطلبه."

نظر إليها جوان يوانباي ولعن بابتسامة: "انظر إليك هكذا ، تحدث جيدا!"

ترك غوان تشى يي بعد رؤيته يبتسم ، "أنا لست طبيعيا."

"اللسان سطحي."

خفض غوان يوانباي عينيه إلى النظام. على الرغم من أنه كان صارما مع قوان زيي ، إلا أنه كان جيدا بالفعل. بعد قراءة القائمة ، أحب قوان تشى يى طلب بعض العناصر.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن