5

462 51 1
                                    


"ماذا علي أن أفعل؟"

"امرأة شريرة تظهر فجأة يومًا ما على أنها محبوبة للدوق ، يجب أن تتمتع بخلفية جيدة حتى تكون مقنعة بدرجة كافية."

"هذا صحيح."

لم يستطع تقديمها كمرؤوسة أو كصديقة. كان عليه أن يعامل سيلينا كعشيقة لإحضارها إلى العالم.

"ان الامر يزداد صعوبة."

تنهد كالسيون.

"أسهل شيء يمكن قوله هو أنك أنقذت فتاة في محنة ولم تتمكن من تركها بسبب جمالها. إنه مقنع ، أليس كذلك؟ "

أكدت سيلينا ، مشيرة إلى وجهها.

أجاب كالسيون دون أن ينظر حتى إلى وجهها.

"أحب ذلك."

"آه..."

كان واضحًا جدًا أنه أجاب دون أن يفكر فيه مرتين.

لكنها لن تكون بهذه البساطة. حكّت سيلينا ذقنها ونظرت إلى وجه كالسيون القاسي.

"إذن ، لماذا لا تلقي نظرة علي؟ يمكنك تطوير المشاعر لي بهذه الطريقة ".

امتد الصمت حتى تكلم.

"أي نوع من العيون هذا؟"

هذه المرة ، تبع ذلك صمت سيلينا.

لكنه احتاج إليها لشرح ذلك.

بدأ صدره يشعر بالضيق. بغض النظر عن أي شيء ، كان على كالسيون أن ينهي عمله.

"إنهم أجمل بكثير من أي شيء آخر في هذا العالم ... كلما نظرت إليهم ، كلما أصبح من الصعب إبعاد... عيناك، أليس كذلك؟"

"في هذا العالم؟"

سأل كالسيون وهو يجعد حاجبيه. عبست سيلينا ، وشعرت بالعذاب مرة أخرى.

"الدوق لم يقع بالحب من قبل ، أليس كذلك؟"

صمت كالسيون تأكيدًا على ذلك. هذه المرة مرة أخرى ، حذفت عبارة "الدوق الشمالي". اعتقدت أنها لو ذكرت ذلك مرة أخرى ، لكان قد تم تقطيعها بواسطة سيف الدوق.

"والان اذن.... ما هو الشيء المفضل لدى الدوق في العالم؟ "

"حسنًا ... إنه هذا."

رفع كالسيون السيف الذي كان يمسكه.

"لقد تم صنعه من أفضل أنواع الحديد حول قرون الوحش لأكثر من ثلاثين يومًا."

كان يشعر بسهولة بالطاقة التي كانت تنبض من السيف. ومع ذلك ، فإن الطريقة التي نظر بها إلى السيف كانت مثل الطريقة التي يريد المرء أن يتأرجح بها على الفور ويرى الدم يتناثر من جسد الوحش.

'اررغ.'

"إذن ... كيف ستشعر إذا تم كسر السيف أو فقدانه؟"

إذا كان لا يمكن أن يكون محبوبًا ، فإنه على الأقل يحدق فيه بألم في عينيه. هز كالسيون كتفيه بعد التفكير لفترة.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن