99

260 26 3
                                    


مثل سيلينا ، ارتدى كالسيون البدلة منذ اللحظة التي غادر فيها المنزل.

لأنها اعتقدت أنه سيكون جاهزًا من خلال ارتداء بعض الدروع ، لم تكن تعلم أنه يتعين عليه خلع معطفه ولبسه مرة أخرى.

كان هناك أيضًا خدم في الثكنات لخدمة كالسيون.

"آه ... حسنًا ، سأساعدك على الاستعداد أيضًا."

قائلة ذلك ، اقتربت منه سيلينا ، متظاهرة بالهدوء.

كان من المعروف أنهم يفعلون هذا وأنهم في نفس السرير كل ليلة ، ولكن في أحسن الأحوال ، لم يتمكنوا من إظهار دهشتهم بمجرد خلع ملابسهم من الجزء العلوي من الجسم.

لقد أظهر جسده العلوي العاري أمامها عدة مرات ، على الرغم من أنه لم يكن في موقف غريب عندما تم القبض عليه وهو يخلع ملابسه هكذا.

كان عري الرجل من الأشياء التي اعتادت عليها بشكل طبيعي أثناء عملها كممثلة. إذا كان شخص ما يتجول عارياً ، فلن تتفاجأ وستتركه للتو.

عندما رأى كالسيون سيلينا وهي تدخل ، تصلب ، وحتى سيلينا فوجئت.

غالبًا ما حدث حتى في موقع التصوير أن الجو أصبح أكثر حرجًا بسبب الشريك الخجول - لقد كان الأمر كذلك الآن.

وبسبب ذلك ، قامت عن عمد بدفع الخدم بجرأة واقتربت من كالسيون.

"أريد أن أعتني به بيدي إن أمكن. "

وقفت سيلينا خلف ظهره ، وهي تأخذ شيئًا مثل سترة جلدية من يد الخادم.

"نعم ، يمكنك ارتدائه من الخلف وشد الحزام من الأمام فقط."

وأوضح الخادم الذي أخذ السترة على الفور.

"أعطني ذراعك بهذه الطريقة."

بعد أن وضع ذراعيه حول كتفيه ، عادت سيلينا أمامه.

نظرة سريعة على صدره وبطنه ، مغطاة ببعض العضلات الملساء ، بلا لحم رخو.

أخذت الشريط من يد الخادم وغرسته في الحفرة ، وجعلها تركيزها تضع جبهتها على صدره بشكل طبيعي.

فكرت سيلينا في نفسها وهي تحدق في زر بطن كالسيون، والذي كان مغمورًا في الأعلى والأسفل.

إنه رجل حسن المظهر بطبيعته ، لذا فإن الاعتقاد بأنه حسن المظهر كان مجرد مراجعة للحقائق.

"عليكِ أن تشدِ الحزام ، بحيث تلائم الجسم بإحكام."

كما أمر الخادم ، سحبت الأشرطة من خلال الفتحة بإحكام. على الجبهة المفتوحة ، بدءًا من السرة حتى الترقوة ، هذه المرة ، لفتت الترقوة عينها.

أثارت سيلينا عينيها في مفاجأة مرة أخرى. فوق عظمة الترقوة ، تحركت اللهاة البارزة من مركز رقبته المستقيمة بشكل كبير.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن