'ل- لماذا تضحكون يا رفاق؟'
لا ينبغي أن يكون هذا مضحكا على الإطلاق. لم يكن هناك شيء خاطئ في أن تكون شريكة للدوق.
"إنه خيارك تمامًا يا آنسة. لا يمكن أن يكون لنا رأي في هذا."
"ه- هذا صحيح ولكن ... .. إذا تعاونتم فقط ..."
"إذا تمكنتِ من الاقتراب من جلالته، فسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك."
'آه لقد فهمت. لكن لماذا ستبذلون قصارى جهدكم؟'
كان كالسيون قد أمر الخادمات بعدم خدمة سيلينا أو أي امرأة أخرى.
في الواقع ، لا يجب أن يكون على علم بهذا الأمر على الإطلاق.
اقتربت خادمة من سيلينا وهمست لها.
"دوقنا ، ليس جيدًا مع النساء ، وإذا لم نساعده ، فقد ينتهي به الأمر بخسارة لقبه. بعد ذلك ، سنُترك جميعنا عاطلين عن العمل ".
لم يكن هناك سبب لعدم فهمها ، لكنها كانت تفتقر إلى الصلاحية بطريقة ما.
"لكن أليس الدوق مشهورًا؟ لا بد أنه تلقى الكثير من عروض الزواج في جميع أنحاء الإمبراطورية ".
"لكن ليس هناك ما يضمن أنهم سيخلفون عائلة رينبيرد."
"هاه؟"
"إذا واصلتِ التفكير في ثروة رينبيرد ، فقد تضيعين ثروتك. يمكنك حتى أن تلدِ طفلًا من رجل آخر ، أليس كذلك؟ "
"شهيق ...."
لقد كان علمانيًا بشدة.
"أه تقصدين الدوق ......"
"في العاصمة ، من الشائع أن يغير النبلاء أطفالهم. لذا ، ألا يجب أن يكون هنا أيضًا؟ "
كان هناك شيء مجنون في هذا العالم. على الرغم من أن قوانين هذا العالم كانت أقل من معايير سيلينا ، إلا أنها كانت قلقة إذا كان هناك أي شخص في هذا العالم لم يفقد عقله. وانخفضت بشدة ثقتها في العيش بسلام ، والتي تجاوزت خيالها ذات يوم.
"....."
شعرت أنها بحاجة إلى تهدئة نفسها.
كان الرينبيرد بالفعل في أوج ذروته. فضلوا المجازفة والحفاظ على الاستقرار الحالي في مملكتهم بدلاً من توسيع سلطتهم.
نظرًا لأن عائلة رينبيرد كانت تمتلك المال والشرف وكل شيء آخر ، فلا يمكن لأحد أن يصبح رينبيرد. لهذا السبب كانوا يدفعون سيلينا بكل إخلاص.
حدقت سيلينا في الثوب بنظرة قاتمة على وجهها. قد يكونون مرتابين إذا رفضت ذلك.
ما هو الهدف من التمثيل عندما لا تكون واثقًا من الرأس إلى أخمص القدمين؟ ماذا يهم إذا كانت ترتدي مثل هذا الثوب؟ غالبًا ما كان عليها ارتداء ملابس كاشفة أمام أفراد طاقمها بسبب أفلامها.