بدت الكونتيسة أورلين سعيدة جدًا بسيلينا.
لبناء علاقة مع رجل آخر غير كالسيون كان على سيلينا إنهاء صفقتها معه والتخلي عن العودة إلى عالمها الأصلي.
بغض النظر عن مدى صعوبة التفكير في الأمر ، لم تستطع تخيل حدوث ذلك.
"أنا ممتنة لأن الكونتيسة أورلين ترحب بي بقلب مفتوح ، لكن هذا لن يحدث."
"أنتِ لا تعلمين ما يعتقده الناس. اشتهر رجال الرينبيرد بكونهم قساة مع النساء. يبقى أن نرى مقدار الوقود الذي سيكون في هذا العقل ".
"نعم...."
"أوه ، أردت أن أرى السيدة سيلينا لفترة طويلة. لا أنصحك بالتبديل إلى أخرى ".
كرجل ، كان كالسيون يحصل على تقييم قاسي جدًا.
لا يهم ما إذا كان قد تم تخفيض قيمته ، ولكن ذلك جعل من الصعب على سيلينا معرفة متى وكيف سيتم طردها.
كان مقعد دوقة رينبيرد هو مقعدها في هذا الاجتماع أيضًا ، وكان عليها أن تشاركه.
كالسيون نصف مجنون اليوم ، لذلك كان من الجدير توقع رد فعل مرغوب فيه.
ذاكرة قوية واحدة فقط كافية للجميع.
"أنا متأكدة من أن هناك أشخاصًا هنا اليوم يغيرون كلماتهم هنا وهناك ، أليس كذلك؟"
"الجميع يفعل نفس الشيء أينما ذهبوا ، أليس كذلك؟"
ضحكت سيلينا بصوت منخفض ، "هذا جيد بالنسبة لي."
كان كالسيون ، الذي تُرك وحده ، يزمجر مثل الوحش في قفص.
لم يستطع الناس الاقتراب منه.
"كم يبعد الحمام؟"
"ليس بعيدا جدا...."
"لماذا تأخذ وقتا طويلا؟"
"حسنًا ، ربما يتحادثون في الطريق."
"هل يمكن التأكد من أن الحمامات هنا آمنة؟"
لم تستطع فيوريلا الإجابة لأنه بدا سخيفا.
دفع كالسيون ، "لماذا لا تجيبين؟ إذا لم تكوني واثقة جدًا من الحمامات ، كان عليكِ إخباري مسبقًا! "
لماذا لم يعترف بأنه لم يستطع تحملها للحظة؟
سواء للتحدث بحرية والتعامل مع غضب الدوق رينبيرد ، أو تحمل هذه اللحظة والاستمتاع بليلة هادئة ، وقعت فيوريلا في فزع عميق.
"ماذا تفعل؟"
لحسن الحظ ، عادت سيلينا قبل أن تختار فيوريلا حياتها.
"لا شئ."
اتسع فم فيوريلا من خجل كالسيون الماكر.
هذه المرة ، استحوذت مخاوف جديدة على رأيها حول ما إذا كان ينبغي عليها الكشف عنها لسيلينا أم لا.