47

240 27 0
                                    


في صباح اليوم التالي ، طُلب من جميع الخدم التجمع في الفناء الفسيح للشرفة الأمامية للقصر. فوجئ الجميع بدعوة الدوق قبل شروق الشمس.

لم يواجهوا هذا الموقف مطلقًا طوال حياتهم المهنية. كان الدوق معروفًا دائمًا بأنه غير مبال بالموظفين في القصر ولم يكن لديه نية للإشراف عليهم. هذا الرجل لم يكن لديه قلب للعاصمة نفسها.

ومع ذلك ، كان مثل هذا الدوق غير المبالي الذي يأمر جميع الخدم بالاجتماع مفاجئًا للغاية.

يمكن للجميع القول بلا شك أنه كان بسبب الحادث الذي وقع في غرفة الطعام الليلة الماضية.

حدثت مشادة بين الخادم الشخصي الذي كان ملكًا للقصر وعشيقة الدوق التي ظهرت فجأة من العدم. من سيفوز؟ بل كان هناك بعض الأشخاص الذين وضعوا الرهانات وراءهم.

لم يُفتح الباب إلا بعد أن أشرقت الشمس تمامًا ، وهم واقفون في ندى نسيم الصباح البارد.

كما هو متوقع ، ظهر كالسيون برفقة امرأة تدعى سيلينا.

"إنه لمن دواعي سروري أن أراك ، جلالتك"

استقبله الخدم في انسجام تام مثل جنود الجيش. كانت مثالية بشكل لا تشوبه شائبة حيث أمضوا وقتًا في ممارسة التحيات بشكل منفصل في الصباح والمساء.

ومع ذلك ، فإن تعبير كالسيون لم يلين بعد هذه التحية النموذجية.

"بتلر".

"نعم ، جلالتك."

"سمعت أن شيئًا مؤسفًا حدث الليلة الماضية."

"أنا أعتبر نفسي مذنبًا بأمانة لما لم أتمكن من التعامل معه بشكل صحيح من قبل وأسمح له بالوصول إليك."

قدم كبير الخدم سلسلة من الاعتذارات الروتينية دون أن يسحق لفظًا واحدًا ، ووجهه مستقيم. أجاب كما لو أن هذا الوضع كان متوقعًا تمامًا.

تشبثت سيلينا بظهر كالسيون كما لو كانت تختبئ خلفه ، ثم أطلت من فوق كتفه وتمتمت بهدوء.

"أنت لم تتعامل مع أي شيء ......."

تمتمت لنفسها ، لكن في صمت التوتر بدا الأمر واضحًا مثل الشكوى الصاخبة. عندما استدار كبير الخدم بسرعة لمواجهة سيلينا ، وضعت رأسها خلف كتف كالسيون.

"هل لي أن أعرف كيف تعاملت مع الأمر؟"

"بالأمس ، حرصت على توبيخ الخادمتين المعنيتين وتدريبهما مرة أخرى. ولمدة شهر أيضًا ، تم تكليف خادم بمهمة تنظيف غرفة المعيشة لتجنب أي مشاكل من المستودع والمطبخ ".

كانت كلماته حازمة وصاخبة كما لو أنها لم تكن خطأً كبيرًا.

'تنظيف غرفة المعيشة. هذا مثير للدهشة.'

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن