12

291 34 0
                                    


عندما فتحت عينيها ، لم ترَ سوى الظلام.

"منذ متى وأنا نائمة...؟"

جلست ووجدت المكتب فارغًا. كانت الشموع والمدفأة ما زالت مضاءة فلم يكن الجو بارداً ولا مظلماً. بدا أن كالسيون عاد إلى غرفته.

تمددت وهي تنهض من على الأريكة. شعرت بالجوع ، ربما لأنها كانت نائمة لفترة طويلة.

"أشعر بالجوع."

وبينما كانت تتمتم مع نفسها ، سمعت طرقًا على الباب من خادمة.

"هل أنتِ مستيقظة يا آنسة؟ هل يجب أن أحضر لك وجبة؟ "

"هل انتهى وقت العشاء بالفعل؟"

"نعم يا آنسة ، منذ وقت طويل."

قالت وهي تضحك بخفة.

"تنهد ... اذن أعتقد أنني الوحيدة التي لم تستطع الاستمتاع بتلك الأطباق اللذيذة. كان يجب أن يوقظني ".

كان كالسيون قد حدد عشاءه مع فيونيل هذا المساء. لم تكن هناك فرصة أخرى لاستفزاز تلك الفتاة. كان أغلى من فقدان شيء لذيذ.

"لا ، العشاء تم تأجيله إلى الغد لأن جلالته لم يكن على ما يرام."

'هاه؟ لكنه بدا جيدًا بما فيه الكفاية. لم أكن أعتقد أبدًا أن كالسيون العظيم يمكن أن يمرض.'

"انا أرى. اذن ، سأتناول وجبتي في غرفتي ".

ستكون مشكلة إذا بقيت في مكتب حيث لم يكن المالك موجودًا هناك.

كانت الوجبة قد أعدت بالفعل عندما وصلت إلى غرفتها. كان تبخير الطعام في درجة حرارة مثالية.

والمثير للدهشة أن كلهم ​​كانوا مستساغين ، رغم أنها تأخرت في تناولها. لم تكن من الصعب إرضاءها عندما يتعلق الأمر بالطعام حيث كان عليها السفر إلى بلدان مختلفة بسبب عملها. لكن كانت هناك بعض الأطباق الأجنبية التي لا تناسب ذوقها حقًا.

"إنه الامر يستحق العيش هنا."

أفرغت سيلينا صحنها بسرعة. على الرغم من أنها كانت وجبة لشخص مثلها ، كان من المهم للطاهي أن يجعلها لذيذة. لقد أكلت أكثر من المعتاد وكأنها كانت تتضور جوعاً.

"أوه ، أنا ممتلئة."

خلعت شريط ثوبها ونقرت على بطنها. كان الفستان ضيقًا بعض الشيء. غير قادرة على الجلوس ، حاولت الاستلقاء على سريرها ، لكنها جلست مرة أخرى لأنها شعرت بعدم الراحة. نظرت إلى بطنها منتفخًا قليلاً.

لم تكن في وضع يسمح لها باستدعاء الخادمة.

"هل تحتاجين إلى أي شيء آخر ، آنسة؟"

"حسنًا ، هذا الفستان ... هل يمكنك مساعدتي به؟"

" آه...نعم!"

أصبحت الخادمة ، التي كانت تمسك بالطبق الفارغ ، مرتبكة.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن