كانت تضع وجهها مازحة أمام أنف كالسيون ، لكنها كانت المرة الأولى التي تقابل فيها عينيه حقًا. في مواجهة تلك الومضات الشديدة التي بدت وكأنها تخترق الإنسان ، تصلب جسدها.
رمادي مزرق.
فكرت في لون مثير للاهتمام. كانت عينه غامقة ، وقريبًا من الفيروز ، وكان الجزء الأوسط من القزحية مزينًا بلون أزرق باهت ممزوجًا بخطوط رمادية حتى الحافة.
في مرحلة ما ، وجدت نفسها تحدق بهم كما لو كانت مغروسة فيهم. بعد أن رمشت عينيها ورجفت قليلاً ، كأنها تحرر نفسها من المقص الحاد ، عادت إلى رشدها.
"إذن لقد تعلمت كيف ترقص ، أليس كذلك؟"
"إنه ضروري في المناسبات المختلفة حتى عندما لا أنغمس في التنشئة الاجتماعية."
ومع ذلك ، أبقى كالسيون عينيه على سيلينا أثناء إجابته. بطريقة ما ، كان صوته خشنًا ومنخفضًا. لقد نسيت ، مرة أخرى ، كيف تتنفس.
'لماذا أشعر أنني قد خنقت... ..؟'
شعرت بجفاف شفتيها.
شعرت بالضيق ، وسرعان ما أدارت نظرتها إلى الأرض. بدا أن راحتيها كانتا متعرقتين. تلوي أصابعها ، وضبطت قبضتها التي شعرت أنها تنزلق.
قام كالسيون بالخطوة الأولى. في غياب الموسيقى ، بدأت جسدا الاثنين في التحرك حسب الإيقاع تحت قيادته.
عدت خطواته ، بدأ جسدها يرتاح تدريجياً مع التدفق.
لم يكن من الصعب جدًا عليها متابعة تحركات كالسيون. جاءت التحركات بسهولة كما توقعت.
بدت تحركاته صادقة للغاية بالنسبة لشخص فظ مثله. كانت يداه ، التي قادتها ولفتها حول يدها وخصرها ، أكثر تهذيباً وضيقًا مما توقعت.
كان محرجًا واعتذر بصدق في كل مرة يتصرف فيها بوقاحة. على الرغم من أنه لم يكن مرتبطًا جدًا بالمرأة ، إلا أنه كان حريصًا جدًا على موقفه.
'إنه معقد.'
على الرغم من أنه كان لديها فكرة معارضة تمامًا عن الرجال.
لا ، لم تكن بحاجة إلى ذلك. لم يكن هناك سبب لفهمها. كان من المفترض أن يكون كل شيء في هذا العالم بلا معنى بالنسبة لسيلينا ، التي كان من المقرر أن تعود في أي وقت. لم تكن هناك حاجة لها لترك نفسها لها مصلحة في ذلك.
لقد كان مجرد دوق الشمال ، ولكن للمرة الأولى ، ظهر لها "رجل" اسمه كالسيون. كانت عيناها تحترقان بدهشة. تجولوا بلا هدف إلى صدره من خلال تفاحة آدم.
ومع ذلك ، فقد تركت عينيها تقعان مرة أخرى في الخطوة التالية. هذه المرة ، شعرت بالحماس. ارتفعت نظرتها بشكل طبيعي إلى وجهه.