26

293 37 0
                                    


ابتداءً من اليوم ، كان من المقرر أن يحضر كالسيون فصل السيدة جانيت.

"ليس هناك الكثير من الأشياء التي يحتاج جلالتك إلى فهمها ، ولكن إذا كان على دراية ببعضها ، فسنركز على الأشياء الأسهل."

"واه ، لقد تغير موقفها."

تحدثت سيلينا عما كان من المفترض أن يكون مجرد أفكارها. على الفور ، اندفعت عينا السيدة جانيت إلى سيلينا.

"حتى الشكوى يجب أن يُنظر إليها دائمًا على أنها جزء من محادثة مهذبة في نظر شخص ثالث. أعتقد أنني أشرت إليه بالفعل ".

"هذا ليس المشهد. عادة ما أجيد الأداء على المسرح والتلفزيون ".

"حتى في حالة عدم وجود عيون للحكم ، يجب أن ننتبه دائمًا إلى سلوكنا ونحاول أن نجعله عادة ..."

فوجئ كالسيون.

من المؤكد أنه لم ير السيدة جانيت مثل هذا من قبل. أغلق فم الخادمة فقط بعد أن رأت نظرة كالسيون المذهلة.

"... أخشى أن يكون هناك فرق بين الآداب التي يجب أن يعرفها جلالتك والسيدة."

"لماذا؟"

"هذا لأنه من المفترض أن يكون..."

مالت سيلينا رأسها. لم تكن قد شاهدت السيدة جانيت أبدًا وهي تشعر بالحرج الشديد.

'أنه من المفترض أن يكون.'

لكن السيدة جانيت اعترفت بأنها لا تعرف السبب ، ولا الأشخاص الذين كانت تعيش معهم.

ابتسمت سيلينا بتكلف.

"أنت تعرف ماذا ، لم أخبرك أنني لم أكن متحمسة بسبب منصب الدوقة ، أليس كذلك؟"

"ماذا؟"

كانت السيدة جانيت مندهشة. ربما كانت مقتنعة بأن سيلينا كانت وراء المقعد بجانب الدوق.

"أنا لست مهتمة بذلك. لا أريد أن أقضي كل حياتي هنا. أنا قادرة جدًا على الاعتناء بنفسي بمجرد عودتي ".

لم تكن تكذب. لقد قامت بتعديل شروط العقد مع كالسيون.

"أعني ، ليس عليكِ أن تعامليني كما لو كنتِ تجهزين لدوقة مستقبلية. حسنًا ، لا أعرف ما إذا كنت قد فعلت ذلك لأي شخص آخر ".

ابنة البارون ، إيريل ، كانت في ذهنها عندما تحدثت كلماتها الأخيرة.

كان لا بد أن يرتكب الناس أخطاء ، مهما نشأوا في أسرة أرستقراطية. قد ينسون أو يطورون عادة عن غير قصد. إذا تم الإشارة إليهم جميعًا ، فهل سيتمكنون من الاختباء بسلام؟

عندها فقط بدأ كالسيون يشعر بالتوتر ، وأدرك أخيرًا التغيير في الجو. قد يشكل الولاء المفرط حجر عثرة في بعض الأحيان.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن