"ما خطبه فجأة؟"
أدركت فقط عندما نظرت إلى أسفل الشوكة.
كانت تأكل الكعكة بنفس الشوكة التي استخدمتها لكالسيون.
"ماذا... بسبب هذا....؟"
ظهرت ابتسامة على وجهها وهي تتناول قضمة كبيرة من الكعكة.
طوال الوقت الذي تأكل فيه في كرانج، اعتقدت أنها ستتعرض للهجوم في أي لحظة. وغني عن القول ، أنها سارت بهدوء وهدوء شديد ، حتى امتلأت معدتها.
"بما أنني ممتلئة ، فلنذهب لرؤية بعض الفساتين والمجوهرات."
"ما اسم المتجر؟"
كانت قد خططت أولاً لزيارة سيميون ولارانتا لقلب كل شيء رأسًا على عقب. ومع ذلك ، لم يكن من اللطيف إلقاء نظرة على تلك المتاجر الرائدة.
'بما أنهم يسجدون لاسم رينبيرد'
عند هذه النقطة ، كان من الآمن الاعتقاد بأنه لا يوجد المزيد من المتاجر التي ترفض سيلينا. السبب - ستنتشر الشائعات في الشوارع.
الآن ، أرادت القيام ببعض "التسوق الحقيقي".
اعتقدت أنها ستكون قادرة على دخول لوميرا دون ذكر كالسيون الآن.
"لا أعرف ما إذا كانت مشهورة ، ولكن كان هناك العديد من الأماكن التي لم أتمكن من زيارتها في المرة الماضية بسبب ضيق الوقت."
"افعلي ما يحلو لك إذن."
لم يهتم كالسيون إلى أين تريد أن تذهب. لم يسعه سوى إضاعة الوقت في المقهى بينما كانت تأكل كعكة لمحتواها. لم يحدث ضجة.
'من المدهش أنه يبدو جيدًا مع هذا ، كرجل'
على الرغم من أنه كان متحفظًا بشدة تجاه النساء ، إلا أنه لم يكن لديه رأي سيئ بشأنهم.
"سأشعر بالإطراء إذا لم يكن الأمر يتعلق بامرأة لم تكن قادرة على قول كلمة واحدة عندما تعرضت للإهانة".
في الوقت الذي دفعت فيه الأفكار جانبًا ، وصلت العربة أمام لوميرا.
وبالمثل ، وقف الحراس عند مدخل لوميرا. رحبوا بهم بأدب عندما اقترب الاثنان.
كان الاختلاف عن المتاجر الأخرى أنه بالإضافة إلى الحراس ، كان هناك موظف يقف معهم.
رحب بهم الموظفون بابتسامة كبيرة.
"أهلا وسهلا. هل لديك موظف معين؟ "
"لا."
"إذن ، هل سيكون الأمر على ما يرام إذا كنت مسؤولاً عن ارشادك؟"
"بالتأكيد."
أومأت سيلينا برأسها.
يبدو أن هذا المتجر يوفر موظفين شخصيين لمرافقة الضيوف أثناء التسوق. بعد ذلك ، لن يكون الأمر مثل دفع الناس إلى الغابة الفوضوية للدوائر الاجتماعية والسماح لهم بالعيش بمفردهم.