37

257 31 0
                                    


"أليس الأمر متروكًا لي سواء أشارك غرفة مع شخص ما أم لا؟ لا أعتقد أنه من واجب مدرس الإتيكيت أن يتدخل ".

"يحق لي التدخل في الأمور التي قد تقوض شرف ومكانة الدوق."

كان صوت السيدة جانيت حازما. كما لو أنها تعرضت لمثل هذا التحدي مرة واحدة.

إذا عملت كخادمة لفترة طويلة ، فلا بد أنه كان هناك العديد من الخادمات لم يستمعن إليها وحاولوا التسلق فوقها. ولا سيما أولئك الذين يتابعون كالسيون. كانوا بالتأكيد يحلمون بأن يصبحوا "دوقة تركب في عربة منمقة".

ولكن لم يكن هناك من طريقة يمكن أن يقع فيها الأشخاص المختلفون في المكانة في الحب في هذا العالم. قصة تغيرت فيها حياة امرأة من الطبقة الدنيا بسبب حب الرجل وحده.

قد يظن المرء أنها حياة يحتاجون إليها ، ولكن على العكس من ذلك ، قد يعني ذلك أيضًا أن الطريقة الوحيدة التي تكون فيها حياة المرأة مليئة بالإخلاص ، ستكون من خلال "حب الرجل".

وهكذا ، كانت الخادمة واحدة من المسارات القليلة في العالم حيث يمكن للمرأة أن ترتفع في المكانة ، على الرغم من معدل المنافسة. قد يطلب منهم الذهاب بعيدًا والحصول على وظيفة أخرى في مؤسسة أكبر. لن يكون موسم التوظيف العام ، بل مكانًا لا يمكن دخوله إلا عندما يكون هناك فرصة.

ثم مرة أخرى ، سيتعين دفع العديد من المواصفات البارزة الأخرى. قد تكون قدرتها أساسية. إذا كانوا بحاجة إلى اتصالات موصى بها ، فسيتعين عليهم الحصول على أنف مرتفع بين عامة الناس.

ولكن ، ماذا لو اجتمع كل هؤلاء الأشخاص وعملوا بجد للتنافس والتميز عن بعضهم البعض؟

قد يعمل البعض مقابل راتب جيد سيعطيه. إذا انضم أي شخص لغرض آخر ، فسيشعر كل يوم بأنه كارثة. سيقاتلون فيما بينهم ، وينمون أحلامهم في أن يصبحوا دوقة كل ليلة ، ثم يتحولون إلى متعجرفين وكسالى.

كان خدام دوقية رينبيرد مدربين تدريباً جيداً مثل الآلات. لم يكن الأمر على هذا النحو من البداية. لابد أن هذه كانت النتيجة تحت إشراف السيدة جانيت.

ربما استمرت في اختيار الأشخاص الذين بدت مفيدة لهم ، وتعلمهم حتى يتم إنجاز المهمة بشكل صحيح ، وإذا حاول أي شخص ارتكاب أي خطأ ، فستطردهم. إذا كررتها عشرات ومئات المرات ، كان من المفهوم أن المرء مرض بشكل طبيعي.

ومع ذلك ، لم تكن سيلينا في وضع يمكنها ان تحني رأسها أمامها.

"اعتقدت أن السيدة جانيت كانت فقط" الخادمة الرئيسية "، ولكن يبدو أنها أصبحت" سيدة الحكمة "للدوقية."

"أنا خادمة لدوق رينبيرد ، ولا أفكر إلا في شرفه."

"أنتِ لا تفكرين الآن ، أنتِ تتصرفين فقط وفقًا لإرادتك ، أليس كذلك؟"

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن