80

286 33 1
                                    

اليوم هو اليوم الذي قرر فيه البارون صهيون زيارة.

كان كالسيون قد تحدث إليه بالفعل عدة مرات ، لكنه لم يجد أي خصوصيات محددة تتعلق بالحادث. لذلك تم التوصل إلى أن سيلينا يجب أن تقترب منه ، الأمر الذي سيكون أكثر إزعاجًا للبارون صهيون.

"سأرتدي شيئًا لطيفًا اليوم. نفس الشيء مع مكياجي. "

"هل ستخرجين؟"

سألت جونا بصوت خائف.

بارون صهيون - والد إيريل , وسيلينا - المرأة الجديدة من كالسيون. سيكون لقاء غير مريح. كالعادة ، لا ينبغي أن تكون سيلينا عالقة في الغرفة وتتنفس فقط.

"نعم. لم أفعل أي شيء خطأ ".

كان عليها أن تعرف ما إذا كان الغرض من زيارة البارون صهيون هو المال. خلاف ذلك ، كان الشخص الوحيد الذي لديه فكرة عن إيريل.

كانت الممرات أكثر ازدحامًا من المعتاد بعد تجديد بسيط.

"هناك ، نظفها أكثر قليلاً!"

"هناك تراب على المدخل. امسحه بعناية ".

"انقل القدر ذي الأوراق الخضراء الفاتحة ، رمز البارون صهيون ، إلى الأمام."

حتى لو كانت زيارة بسيطة لنقل الأثاث فقط ، فقد كان الخدم يفرطون في عملهم.

نيابة عن كبير الخدم الذي لم يتم تجنيده بعد ، تجولت السيدة جانيت في المكان وطلبت. عندما أشارت إلى الستائر في الردهة ، وجدت سيلينا وحدها.

اعتقدت أنها ستقول شيئًا ما ، لكن السيدة جانيت استقبلتها بإيماءات خفيفة وقلبت جسدها.

"هل قررت التخلي عني تمامًا الآن؟"

كانت سيلينا - التي كانت مقتنعة بوضوح بأن السيدة جانيت تعرف شيئًا ما - محبطة بعض الشيء. إذا استمرت في خوض المعارك ، فسوف تتكلم بالخطأ.

في ذلك الوقت ، سمعت عربة البارون صهيون تدخل البوابة الرئيسية.

حتى بعد عبور البوابة ، كان هناك متسع من الوقت للوصول إلى المدخل.

وسرعان ما نظم الخدم الذين كانوا يعملون في أماكنهم أدوات التنظيف ووقفوا في طابور عند المدخل. في النهاية ، وقفت السيدة جانيت.

عادت سيلينا إلى الغرفة. لم يحن الوقت بعد لإظهار نفسها.

زيارة البارون لم تكن دعوة من كالسيون ، بل كانت بناء على طلبه. لذلك ، على الرغم من أنه تم الترحيب به بأدب ، إلا أنه لم يكن مطلوبًا من المالك الترفيه عنه شخصيًا. لذلك ، تم حبس كالسيون في مكتبة.

حبست سيلينا ، التي دخلت الغرفة ، أنفاسها وأذنيها وخزتا باتجاه الرواق.

قالت السيدة جانيت شيئًا رسميًا ، ورد البارون بإيجاز. ثم صعد الدرج مباشرة وتوجه إلى الغرفة التي كانت تعيش فيها إيريل. تبعه عدة خطوات ثقيلة ، ربما كان خدمه.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن