"آنسة سيلينا! لقد وجدت متجرًا بمقاعد متاحة! "
صاحت جونا وهي تقفز من العربة.
"حقًا؟ أين؟"
"إنه مكان يسمى روميرا. سمعت أنه لم يمض وقت طويل على افتتاحه. لم أكن هناك لذلك لا يمكنني أن أوصي به من قبل ، ولكن منذ أن رأيته في الطريق ،سألت وقالوا إن هناك مقاعد شاغرة! "
"أوه ، إذن كل الأماكن التي طلبت منك إلقاء نظرة عليها غير متوفرة؟"
"أخشى ذلك....."
أصبحت جونا حذرة.
"إنه يستحق المشاهدة."
كان من الممكن أن تستغرق جونا يومًا كاملاً للتجول في المتاجر ، وفي النهاية ينتهي الأمر بلا مكان تذهب إليه. ليس فقط مكان واحد ، ولكنهم جميعًا.
'أتساءل عما إذا كانت إيريل قد مرت بهذا أيضًا.'
بالطبع ، كانت إيريل جديدة في العاصمة في ذلك الوقت ، لذا فهي لم تتأذى عقليًا ، ولكن ماذا لو تم عزلها في كل مكان ذهبت إليه دون علمها؟ إذا كان الأمر كذلك فكيف كان الناس ينظرون إليها ويعاملونها؟
كلما فكرت سيلينا في الأمر ، شعرت بعدم الارتياح. حتى الآن ، سمعت أن إيريل كانت أضعف كبش فداء ، امرأة لم يكن لديها حتى عقلية شريرة.
'إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا بحق الجحيم قتلوا مثل هذا الشخص؟'
لتلخيص القرائن التي وجدتها سيلينا وكالسيون حتى الآن...
هناك احتمال أن يكون ذلك بسبب غيرة فيونيل.
من المحتمل أن يكون ذلك بسبب رغبة روزالين في إزالة أي عقبة تسد طريقها بكل الوسائل.
احتمال أن يكون ذلك بسبب ضرورة التخلص من عوائق الملكة.
احتمال أن تكون جريمة عرضية سببها نزاع داخلي بين الخدم داخل القصر.
واحتمال أن يكون ذلك بسبب شخص في المجتمع لديه الكثير من الكراهية تجاهها.
كلما اكتشفت سيلينا المزيد من المعلومات ، كلما فكرت في إيريل على أنها ورقة يمكن نسفها بسهولة. لماذا قتلوا امرأة متقلبة بينما كان بإمكانهم دفعها بعيدًا؟
لم تكن سيلينا عالمة في الطب الشرعي ، لذلك لم تستطع أن تسأل بالضبط كيف انتهت حياة إيريل. لكنها لم تستطع حتى الحصول على أي تلميح منه.
ومع ذلك ، مع تقدم الوضع ، لم تستطع إلا أن تسأل. الليلة ، قررت الذهاب إلى الغرفة التي كانت إيريل تنام فيها.
في هذه الأثناء ، عندما أدركت أن مزاجها لم يعد مناسبًا للتسوق بعد الآن ، لم ترغب في الاستمرار في التسوق ، ولكن في نفس الوقت ، أرادت أن ترى إلى أي مدى يمكن لجونا أن ترضيها.