66

223 28 0
                                    


"واه ، تبدو واثقًا جدًا الآن بعد أن تم اكتشاف لغم ، أليس كذلك؟"

"لنفترض أن هذا يكفي لتغطية التسوق لبقية حياتك."

"إذا قلت ذلك ، فهل سيسمح لي الدوق بإنفاق أمواله حتى بعد انتهاء صفقتنا؟"

"افعلي ما تشائين."

حدقت سيلينا عندما أجاب بسهولة على نكتة.

كانت تعرف أن الرجال بخيلون عندما يُطلب منهم فتح محافظهم في كل مرة. على الرغم من أن كالسيون لم يكن كذلك ، أرادت الضغط على أنفه عندما كان يتصرف بثقة تامة.

"حسنًا ، ستدفع مقابل كل ما أتسوقه؟"

"بالطبع."

كان لا يزال مسترخيا.

عبست لأنها لم يكن لديها المزيد لتشتريه. أطلقت خارج النافذة للنظر حولها.

"أوه ، هناك!"

متجر صغير نسبيًا يقف على الجانب الهادئ من الطريق. أوقف السائق العربة وهي تصرخ.

"هذا متجر ، أليس كذلك؟"

كانت مرتبكة عندما لم تستطع رؤية علامة. نزلت من العربة وأعجبت بواجهة المتجر.

كانت المتاجر التي زارتها من قبل كبيرة ورائعة للنظر إليها ، لكن هذا المتجر كان أكثر ما يميزها.

على الرغم من أن المتجر لم يكن كبيرًا ، إلا أن المبنى بأكمله كان مصنوعًا من الحجر الأبيض اللامع عليه نقوش زهور.

كانت الميزة الأكثر بروزًا هي جوهرة ضخمة مدمجة في المركز فوق المبنى. كانت الجوهرة بالطبع مزيفة ، لكنها كانت تتلألأ في ضوء مصباح الشارع.

وجدت صعوبة في رفع عينيها. كما لو كان المبنى نفسه جوهرة.

المتجر لم يكن لديه حتى بوابة. دفع ديون الباب لفتحه ليكشف عن وهج لامع قادم من الداخل.

"من فضلكم رحبو."

كانت الصالة بحجم غرفة المعيشة تقريبًا ، وكانت مصنوعة من المجوهرات البراقة تمامًا مثل الخارج. تم إرفاق جواهر بحجم قبضة اليد بالسقف الذي يعكس الأضواء الداخلية.

"المكان يبدو جميلًا جدًا لدرجة أنني لم أستطع مساعدة".

"أوه ، هل هذا صحيح؟ اسمحي لي أن أريك طاولتك. لم يمض وقت طويل على افتتاحنا ، لذلك نحن نقبل العملاء دون أي حجوزات مسبقة ".

"انا أرى... واه ، هذا جميل حقًا."

لم يكن هناك الكثير من العناصر على الرفوف. ومع ذلك ، بدا كل واحد وكأنه يتألق مثل عمل فني.

على الرغم من أنها جاءت بنية مضايقة كالسيون ، إلا أنها أرادت أن تجربهم جميعًا.

صرخت مشيرةً بيدها على طقم المجوهرات من البداية إلى النهاية على منصة العرض.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن