استغرق وصول العربة إلى المتجر وقتًا أقل مما كانت عليه عندما زارته آخر مرة.
ربما لأنها وصلت إلى الوجهة بعد ساعات قليلة من المعتاد ، كانت واجهة متجر كرانج الضخمة مزدحمة بعربات تحمل شعارات رائعة على كل باب.
كانت عربة عائلة رينبيرد لا يعلى عليها. على الرغم من أن كالسيون لم يكن يحب الاستمتاع بالكثير من الرفاهية ، إلا أن عربته كانت أفضل بكثير.
نزلت سيلينا من العربة واقتربت من المتجر وذراعها متقاطعة حول كالسيون لتحية حراس البوابة. لقد وقفوا منتصبين في هالة غير عادية من كالسيون.
"آه ، من فضلك! نأسف للإزعاج ، ولكن سيكون من الصعب الدخول لأنه ليس لدينا المزيد اماكن شاغرة في الوقت الحالي! "
"لا يوجد مكان شاغر؟"
يبدو أن كالسيون لم يسمع قط بكلمة "لا يوجد مكان شاغر" في حياته.
فضولية بشأن ما سيفعله بعد ذلك ، راقبت سيلينا بصمت.
"هل رفضت دخولنا للتو؟"
"ه- هذا ليس ما قصدناه! ليس لدينا مكان، ولكن...! "
"لا أفهم. ليس هناك مكان نجلس فيه ، هل هذا ما كنت تقوله؟ "
لم يتعرف حراس بوابات كرانج على عربة عائلة رينبيرد.
على الرغم من أن إيريل بقيت فقط في قصر كالسيون في العاصمة ، إلا أنها كانت عضوًا في الدوقية. كان من الممكن أن يقبل كالسيون ذلك بكل سرور إذا طلبت عربة دوق ، ولكن يبدو أنها لم تكن لديها الشجاعة لإثارة ذلك.
بطبيعة الحال ، لم يتدخل كالسيون أبدًا في مكان مثل هذا ، وربما تم تغيير حراس البوابة عدة مرات بعد دخول الدوقة السابقة.
يحفظ حارس البوابة عادة شعارات العائلة الرئيسية ، لكن رينبيرد كانت عائلة غير مؤثرة للغاية من حيث القوة الشرائية مقارنة بسمعتها.
"من يملك هذا المتجر؟"
"نعم ، إنها سيدتي أنيل!"
"اود أن أراها."
"نعم ، من فضلك انتظر!"
تساءلت سيلينا كيف سيحل كالسيون هذا الموقف عندما دعا أيضًا إلى صاحب المتجر. كما قال البواب ، هرع المالك خارج المحل.
"نعم ، اسمي أنيل. أنا مالك شركة كرانج".
استقبلت كالسيون بإيماءة.
"انا دوق رينبيرد. لقد كنت أقف هنا لفترة طويلة حيث لم يكن هناك مقعد في الداخل".
"ها! رينبيرد..... أوه ، يا! "
عندها فقط وسعت أنيل عينيها ، وهي تنظر بين كالسيون وسيلينا.
امرأة تحت رعاية رينبيرد زارت المتجر في اليوم الأخير. هذا الجمال الهائل لها بشعر أسود طويل. والآن ، حتى دوق رينبيرد كان معها.