15

343 38 3
                                    


كان طرف الذقن الحاد لكالسيون هو الذي لفت انتباهها المتسع. كانت بشرته ناعمة ، حتى لو كانت تنظر إليه من هذه المسافة.

ومرة أخرى طرقت رأسها مرة أخرى ، وهذا هو سبب استيقاظها.

كان هذا عالمًا غير معروف. كان هذا قصر الدوق الشمالي. وكان هذا سريره. وكان جسد دوق رينبيرد ، كالسيون ، التي كانت تحتضنها بدلاً من الوسادة.

عادت إلى رشدها على الفور. كان هواء الصباح البارد يتدفق من النافذة المفتوحة على نطاق واسع ، لكنها كانت تتصبب عرقا باردا.

"مم..."

حاولت أن تحرر نفسها منه وكأنه قفل. ومع ذلك ، لم ينجح الأمر. كان بسبب كفه القاسية التي كانت تغطي كتفيها وتدعم ظهرها.

'لماذا ذراعك هناك؟'

لكنها وجدت الجواب بنفسها. كانت رقبتها ترتكز على ذراعه السميكة بدلاً من الوسائد.

إذن ذنب من هذا؟ غير قادرة على تحرير نفسها بعيدًا عن قبضته ، ظلت تنظر ذهابًا وإيابًا.

كان كالسيون منتصبًا في وضع النوم. كانت ذراعيها وقدميها اللتان علقتا بجسده مثل الأخطبوط الصغير.

كانت الوسادة التي كانت تحملها الليلة الماضية "تبكي" بمفردها بعيدًا على السرير. على أي حال ، كانت متأكدة مئة بالمئة أن ذلك كان خطأها.

"أممم....."

'من فضلك لا تستيقظ.'

أزالت سيلينا يدها التي كانت على صدره ، متظاهرة بأنها نائمة. كانت ساقها ، التي كانت ملفوفة بإحكام حول فخذه ، تهتز أيضًا إلى أسفل.

'حسنا.'

نجحت نصف خطتها. الآن ، كان عليها فقط أن تتدحرج إلى الجانب الآخر وتتظاهر بأنها.......

"......."

"......."

قابلت عيون كالسيون التي كانت تحدق بها.

في لحظة ، ارتفعت الحرارة على وجهها بالكامل. فشلت خطتها. عندما نظر إلى وجهها الأحمر ، أطلق كالسيون كتفيها بهدوء.

تدحرجت بسرعة في الاتجاه المعاكس. لكن ما الفائدة؟

".قلت لك...لدي عادة التدحرج إلى اليسار ..."

تلعثمت.

"سأضع ذلك في عين الاعتبار من الان فصاعدًا."

ومع ذلك ، لم يفعل الكثير.

بدلا من ذلك ، دفع البطانية واستدعى الخادم. هرع الخدم والخادمات كما لو كانوا في وضع الاستعداد.

يوم جديد. بداية معركة جديدة.

الدعوة

بدأ اليوم ببطء.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن