كانت هناك أداة مناسبة في متناول اليد ، وكان هناك عذر ، وكان أيضًا ضمن مجال رؤية روزالين ، التي كانت لا تزال قريبة من الساحة.
"دعنا نحاول إشعال النار".
دفعت سيلينا وسط الحشد واقتربت من ولي العهد.
نظر الناس حولهم بعيون فضولية.
رفع ولي العهد حاجبيه بدهشة. ومع ذلك ، سرعان ما ابتسم مثل صديق مقرب التقى مرة أخرى بعد بضع سنوات.
"ما الذي يحدث يا آنسة سيلينا؟"
"بالتفكير في الأمر ... كانت هناك أشياء يجب أن أكون ممتنة لها ، وأريد أن أرد لك اللطف الذي قدمته لي."
"لقد كان لاشئ. لم يكن شيئًا كنت أتمنى عودته ".
"مع ذلك. في الصيد ، سمعت أن تقديم ما تم القبض عليه كان علامة على القلب. إنها ليست عملية صيد ، لكنني حصلت عليها بنفسي ... "
لقد مرت فترة من الوقت منذ آخر مرة تصرفت فيها بشكل صحيح.
سيلينا احمرت خجلاً مثل فتاة تعترف بحبها الأول وامتدت الزخرفة.
"أرجو أن تقبل ...؟"
لقد كانت مجرد تحية ، لكن دخانًا مليئًا بالهلوسة مثل ، "إذا تلقيت هذا ، فستبدأ في مواعدتي الآن" كان مضافًا إليه.
"بعد كل شيء ، هذا هو الحصاد الأول لمسابقة الصيد. إذا كنتِ ستعطيني مثل هذا الشيء الثمين ، فكيف لي أن أرفض؟ سأقبله بكل سرور ".
رحب ولي العهد بالخطوة الأولى التي اتخذتها سيلينا بمفردها.
لوى ولي العهد سيفه وأمسكه أمام سيلينا.
في هذه المسافة ، يمكن أن تأخذ سيلينا السيف وتطعنه ، إنه شجاع للغاية.
"إذا كان ذلك ممكنًا ، فهل تضعيه بنفسك؟"
"انه لشرف."
قامت سيلينا بتثبيت يديها عن عمد ووضعت الزخرفة في نهاية مقبض سيف ولي العهد. كان يتطابق بشكل جيد للغاية كما لو كان في الأصل له.
ولوح ولي العهد بسيفه ونظر إلى الزخرفة وكأنه راضٍ أكثر مما توقع.
"لم أكن أعرف أن لديك موهبة في الرقص وكذلك موهبة في القوس."
"هذه هي المرة الأولى التي أعرف فيها أيضًا. لقد تعلمت ذلك على عجل لأنني سمعت أنه حتى الأشخاص الذين لا يذهبون للصيد يمكنهم إطلاق السهام واللعب بهذه الطريقة ".
"شيء مذهل. تقصدين أنكِ قد تطورتِ كثيرًا في مثل هذا الوقت القصير؟ "
"لابد أنني كنت عبقرية"
ابتسمت عمدًا كطفل ، وابتسم ولي العهد على نطاق واسع في جو سعيد حقًا.
"أتساءل إلى أي مدى ستمتد عبقريتك. إذا كان لديك وقت في المرة القادمة ، فلماذا لا تأتين إلى القصر وتجربيه؟ "