114

143 13 0
                                    


اذن هل السهام من جهة ولي العهد؟

السهام خير برهان. نظرًا لأنه تم تضمينه مباشرة في الجسم ، فلا يمكن تزويره.

"لا توجد أسهم."

ومع ذلك ، هز الكونت أورلين رأسه.

"بمجرد أن فتحت عيني ، تحققت وذهبت بالفعل. لا بد أنها كانت يد من الثكنات ".

ذكرتها بولى العهد الذي خرج من الثكنات.

لن يكون من الصعب التسلل بسهم عبر الطاقم الطبي المحموم.

"آه..."

تنهدت سيلينا في شفقة.

أهم دليل مفقود.

إذا كان الأمر كذلك ، فلم يكن لديهم الآن خيار سوى تجميع الأدلة وتتبعها.

"التقيت ولي العهد عند المدخل في وقت سابق أخبرني أن كل شيء كان بسبب روزالين ".

"سيدة روزالين؟"

"لقد فعلت ذلك بدافع الغيرة والولاء المفرط. ".

"حسنًا ... هذا منطقي. من الصواب أنها عملت نيابة عن ولي العهد ، وهي لا تهتم بالوسائل ".

وافق الكونت أورلين بشكل طفيف.

ومع ذلك ، يبدو أنه لا يعرف شيئًا أكثر من ذلك.

"ماذا قال ولي العهد عن هذه الحادثة؟"

" تعزية رسمية. لقد كانت ساحة صيد ، لذلك كانت هناك سهام من شخص عديم الخبرة ، وتظاهر بأن ذلك كان حظًا سيئًا ".

لم يكن الكونت أورلين متورطًا بشكل مباشر في قضية إيريل. لقد كان حقا غير محظوظ.

"إنه تحذير للتزام الصمت."

عندما ضحكت سيلينا بصوت عالٍ عند اختيار الكلمات ، أعطى كالسيون أيضًا ضحكة مكتومة من جانبها.

ضحك الكونت أورلين أيضًا معًا ، لذلك بصرف النظر عن المحادثة ، تم خلق جو ودود إلى حد ما ، على الرغم من أن محتوى المحادثة كان جادًا.

"عندما فكرت في الأمر ، تحدثت قليلاً. ظللت على اتصال بالملكة ، وكونت صداقات مع رينبيرد من خلال الآنسة سيلينا ، وحاولت التحدث بصراحة عن علاقة الآنسة إيريل ".

ابتسم الكونت أورلين.

"اعتقدت أنني كنت أحبس أنفاسي بطريقتي الخاصة على الرغم من أنني أعتقد أنني لا أستطيع تجنب عيني ولي العهد لأن صوت أنفاسي كان أعلى من صوت الآخرين."

"إذن ، هل تخطط للبقاء في قصرك؟"

"نعم ، لا أريد أن أكون متعجرفًا. أنا بحاجة للحصول على قسط من الراحة. لن أكون قادرًا على الخروج واللعب حتى يتعافى جسدي ".

على الرغم من أنه قالها كما لو كان ذاهبًا في إجازة ، إلا أنه كان أكثر من هارب من ضغط ولي العهد.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن