97

173 17 0
                                    


شاركت التفاصيل الكاملة للوضع مع كالسيون. في حين أنها كانت محادثة سلمية على ما يبدو ، إلا أنه كان بإمكانه قراءة التهديدات والإيحاءات الموجودة تحتها.

"هل يجب ترك ليريل هكذا؟"

"ليس بعد. لا يوجد دليل قاطع ، لذلك علينا أن نكون أكثر حرصًا لأننا من يمتلك معظم الأشياء ".

"إذًا ليس من الجيد بناء صداقة حقيقية."

"مستحيل."

شعرت سيلينا بالاشمئزاز وصفعت جانب كالسيون بمرفقها.

كانت ليريل هي التي تورطت بشكل مباشر في وفاة شخص واحد ، على الرغم من أنها أجبرت من قبل روزالين التي أخذت ضعفها، لم تتوقف عند هذا الحد ، تواصلت مع سيلينا ، في محاولة للتأثير على الدائرة الاجتماعية. من البداية إلى النهاية ، لم تكن مجرد دمية تفعل ما أمرتها روزالين بفعله ، بل إنها بذلت قصارى جهدها لمضايقة سيلينا.

الصداقة مع مثل هذا الشخص. أرادت سيلينا مشاهدتها وهي تخرب إن أمكن.

وبينما كانت ذاهبة إلى الخيمة ، سمعت هتافات من أحد الجانبين.

"ماذا؟"

كان على جانب الساحة على جانب قطعة أرض شاغرة.

عندما اقتربت ، لوحت امرأة عجوز بشراشيب وصرخت.

"سأراهن على جائزة! سأقدم زخرفة السيف هذه للفائز بالمركز الأول! ولكن فقط للنساء! "

في الساحة ، كانت هناك كل أنواع الأهداف والفزاعات. يمكنهم الإحماء قبل بدء الصيد ، أو يمكن للأشخاص الذين لا يشاركون في الصيد التجمع والحصول على لعبة خفيفة.

"روزالين ، اخرجي."

"حسنًا."

بشكل غير متوقع ، كانت روزالين أول شخص خرج. تظاهرت بأنها لا تستطيع مقاومة أن يدفعها الناس من حولها ، لكن وجهها كان مليئًا بالثقة.

وكان هناك أيضًا فيونيل والأميرة جيريل.

"هناك الأميرة أيضا؟"

"إنه حدث ملكي ، لذا يمكنها الحضور".

"خرج الثلاثة منهم أيضًا ، لذلك علي أن أذهب أيضًا."

صرخت سيلينا بحزم وهي تحدق في الناس يتخذون مواقعهم في الساحة.

إذا عرف الآخرون فقط أن روزالين قد عذبت كالسيون بشكل رهيب. بدلاً من قول الكثير ، شبك كالسيون كتفيه وهتف.

"تأكدِ من فوزك."

"بالتاكيد."

بعد أن استلمت القوس من الخادم ، قفزت سيلينا إلى المنصة في النهاية.

"ليس لديكِ مكان لتخرجي منه."

قامت فيونيل ، التي اكتشف سيلينا لأول مرة ، بلف شفتيها للكشف عن أسنانها.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن