40

294 30 0
                                    


"لا تتحركي."

"إنه يدغدغ......."

هز أنين سيلينا المتقلص أطراف أصابع كالسيون ، الذي كان حذر. ومع ذلك ، سرعان ما عادوا إلى سرعتهم الأصلية.

قام كالسيون، مع الانتهاء بعناية من أصابع قدم سيلينا كما لو كانت بعض المواد الثمينة المنحوتة ، بتقويم ظهره.

"شكرًا لك......"

تومض ابتسامة صغيرة وهي تنظر إلى أصابع قدميها اللتين كانتا نظيفتين وناعمتين مرة أخرى.

"إنها مسؤوليتي منذ أن تعرضتِ للإصابة في هذا النوع من العمل. لا يوجد شيء تشكريني عليه ".

ضحكت على رده الصريح ، مما خفف من مزاجها.

نظرت إلى جسدها ، واقامت ظهرها.

الآن وقد عولجت جروحها ، كان شكلها بالكامل ممزقًا. تم تضميد بعض الأماكن ، وكانت رائحة الدواء تنبعث من أنفها بدلاً من رائحة العطر المعتادة.

ضحكت ضحكة شديدة لأنها اعتقدت أنها تبدو سخيفة.

"هذا يجعل الأمر يبدو وكأنني مريضة مصابة بجروح خطيرة."

"كان من الممكن أن تكوني مصابة بجروح خطيرة".

"أنا أعرف. لقد اقتربت من الموت ، هاه. ها ها ها ها."

أعطت ضحكة فاترة. كادت لا تصدق ذلك.

"نعم."

أرسل اتفاق كالسيون قشعريرة أسفل عمودها الفقري.

لم تكن لتنكر ، كان بإمكانها حقًا أن تفقد حياتها هناك.

شعرت بقشعريرة تمر عبر جسدها مرة أخرى.

جلس كالسيون بجانبها رغم انتهاء العلاج. عندما أدركت أنه كان بسببه ، انحنت بشكل جانبي ، وشعرت بالضعف. تحاضنت حتى تعانق خصر كالسيون.

"!"

مع تصرفات سيلينا ، جفل كالسيون وتصلب. كان على يقين من أنه سمع حتى صوت قلبه وهو يسقط على الأرض. ومع ذلك ، لم يستطع العثور على أي شيء يشبه القلب على الأقل عندما سقطت عيناه على قاع الأريكة.

كان كتفاها يرتجفان لبعض الوقت حيث كان وجهها مدفونًا في صدره.

فكر كالسيون في ما إذا كانت إيماءته ستكون صحيحة أم لا للحظة.

وسرعان ما لفَّت إحدى يديه حول كتفها في محاولة لتخفيف خوفها.

يمكنه إجبارها على التبديد من خلال "الأمر". إذا لم يفلح ذلك ، يمكنه "إخراجها" بعيدًا عن الأنظار.

كان يتفهم مخاوفها ، لكن لم يكن هناك سبب لفعل شيء حيال ذلك. كان الأمر متروكًا لشخص واحد إذا أراد التغلب على خوفه.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن