48

247 25 1
                                    

عند دخول الباب الأمامي ، ابتسمت سيلينا وهي تتشبث بذراع كالسيون.

"دوق! ماذا ستفعل اليوم؟"

ملأ صوت سيلينا المبتهج الأجواء المهيبة.

"سأضطر إلى إنهاء تدريبي الصباحي والاستماع إلى تقارير عن الشؤون المالية للمنزل وإدارته. من المحتمل أن يستغرق الأمر يومين لتوضيحها ".

بدأ كالسيون في التحرك وفقًا لجدوله الزمني.

"ليس لديك أي وقت لتخصيصه لي؟"

"آه."

لقد فهم على الفور. كان ذلك أحد التطورات العظيمة.

"ماذا تفعل عادة عندما تكون متفرغًا؟"

"همم....."

همهم كما اعتقدت سيلينا.

الآن بعد أن فكرت في الأمر ، لم تكن على دراية بعمل شيء ما في أيام العطلات أيضًا. كانت دائمًا منخرطة في الممارسة والجداول الزمنية لأنها بدأت العمل في سن مبكرة جدًا. ونتيجة لذلك ، فإن ما تحتاجه هو الراحة أكثر من اللعب.

كانت العطلة يومًا للاستلقاء في السرير وعدم القيام بأي شيء سوى التنفس. كانت الإجازة عبارة عن رفع مقاليد العمل والتمارين الرياضية والتحكم في النظام الغذائي.

بالطبع ، كانت هناك هواية أقامتها من أجل البقاء على اتصال بالعالم الخارجي. الطهي والتمارين الرياضية والملاحظة وتقدير كيفية عمل الجهات الفاعلة الأخرى.

لكنهم جميعًا تم إجراؤهم كجزء من الوظيفة. عندما حاولت سيلينا العثور على شيء تأكله أثناء التحكم في نظامها الغذائي ، أصبح الطهي عادة. من ناحية أخرى ، لاحظت كيف عمل الممثلون الآخرون كدراسة لتطوير انفسهم للبقاء على قيد الحياة في مواجهة المبتدئين كل يوم.

يميل الناس إلى أن يكونوا سعداء ومتحمسين خلال عطلاتهم ، لكن سيلينا لم تعرف ما إذا كان الأمر ممتعًا حقًا. وبدلاً من ذلك ، بدا الأمر كما لو أنها كانت لا تزال تعمل في مثل هذه الأيام. ربما هذا هو السبب الذي جعلها قادرة على أن تصبح نجمة كبيرة.

الآن ، لم تعد بحاجة إلى اتباع أي جداول ، ولم يجبرها أحد على الاعتناء بنفسها تمامًا. يمكن أن تستمتع حرفيا.

"حسنًا ، ماذا نفعل حقًا؟"

"ماذا يفعل النبلاء؟"

"نحن......"

لم يكن كالسيون مفتونًا بالمتعة أيضًا. إذا كانت لديه هوايات ، فستكون التدريب ، والتدريب ، والتدريب.

بصراحة ، كان التدريب الذي أجرته سيلينا كل ليلة هو أكثر الأوقات متعة بالنسبة له. ومع ذلك ، كان يعلم أن هذا ليس الوقت المناسب لطرح التدريب. كان ينبت أيضًا تلميحات جافة.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن