"م- ماذا تفعل؟"
اشتكت محرجة ، ولكن بصوت باكي.
"سوف تهدأين إذا فعلت هذا."
"هل أبدو مضطربة بالنسبة لك؟"
"بدت متوترا جدا."
حتى لو اعتقدت أنها أخفت دموعها ، يمكن أن يفهم كالسيون من لغة جسدها فقط.
تم القبض عليها.
"هل أبدو هكذا للآخرين؟"
"ليس هذا ما أعلمه انا."
"كيف عرفت؟"
"تنفس غير مستقر ، عضلة شبه منحرفة متوترة ، ورعاش."
توقعت رداً قاسياً ، لكن لدهشتها تلقت إجابة مبنية على حقائق علمية. وبفضل ذلك جفت دموعها.
ومع ذلك ، لم ترغب في الابتعاد عن عناقه الدافئ والمستقر. تنهدت سيلينا وهي تعانق كالسيون.
"الآن بعد أن اعتدت على هذا ، اعتقدت أنه لن يهمني بعد الآن. لكن يبدو أنني كنت مخطئة ".
"كيف تعتادين على الإهانة؟"
"الإهانة متناسبة مع الشعبية. من الأفضل أن تأكل كلمات الشتائم من أن تتصرف بلا مبالاة..... "
"أعتقد أن حياة الممثل ليست بهذه السهولة."
"ليس من السهل أن تكون دوقًا أيضًا. عليك أن تخاطر بحياتك. أنت تقسم أمام وجوه الناس...... "
لا شيء كان صعبًا في العالم.
اغلق كالسيون فمه عندما نقل تذمر سيلينا إحساسًا بالمسؤولية إليه. وبفضل هذا ضحكت. بعد أن فهم أنها لم تعد بحاجة إلى الراحة ، أطلق ذراعيه.
على الرغم من أن الدفء المتشتت شعرت بخيبة أمل بعض الشيء ، إلا أن سيلينا جلست بشكل مستقيم وابتسمت نحو كالسيون. لم يتم العثور على دموعها في أي مكان.
"لكننا حققنا النجاح اليوم."
"النجاح؟"
"لقد مررت بوقت عصيب ، ولكن بفضل الدوق ، ليست هناك حاجة له للتصرف بقوة."
"لست بحاجة إلى التصرف؟"
اعتقدت أنه سيكون سعيدا لسماعها ، لكن رد فعل كالسيون كان باهتا.
"نعم. إنه عمل واحد ضد مائة كلمة. عندما كنت في تلك الأزمة ، هرعت لإنقاذي ، أليس كذلك؟ الآن ، يعرف الجميع في المتجر أن دوق رينبيرد جاد بشأن السيدة سيلينا. ليس لديهم خيار سوى تصديق ذلك ".
"بفعل واحد فقط؟"
"قطعاً. سواء كان الدوق يراني عشيقته أم لا ، فقد أصبح شخصًا يركض لإنقاذي إذا حدث أي شيء ، أليس كذلك؟ لا بأس طالما أنهم يعتقدون أنني ثمينة بالنسبة للدوق ".
أومأت سيلينا بفخر ، معتقدة أنها يمكن أن تتوقف عن تدريب تمثيله الآن.
كان صحيحًا أن كل رجل ، على الرغم من عدم التباهي به ، هرع لإنقاذ شخص مميز خلال أزمة. سيصفها الجمهور بأنها رومانسية. على هذا المعدل ، سيتم ترسيخ سيلينا بقوة باعتبارها امرأة كالسيون.