تحذير: الفصل قد لا يناسب البعض
.
.
"هاه..."
هزت سيلينا رأسها، وأطلقت أنفاسها الساخنة مرة واحدة.
وبينما كانت مؤخرة رقبتها البيضاء المكشوفة تغري الرجال، اندفعت شفتا كالسيون نحوها دون انتظار الإذن.
"آه!"
كان الأمر مثيرًا للحكة، ولاذعًا قليلاً، وبالإضافة إلى الأحاسيس التي لا يمكن الشعور بها إلا على الجلد، كان الشعور بخدش الجلد من داخل جسدها ساخنًا.
ركلت سيلينا البطانية.
دخلت ساقيها المتشنجتين بين فخذيه بينما برزت ساقيها العاريتين من خلال الفجوة في ثوبها، وكانتا متشابكتين. كان جلد كالسيون العاري، الذي كان جسده كله قاسيًا كالحجر، ناعمًا بشكل غير متوقع.
كما لو كانت تمسد ظهر حيوان صغير إلى ما لا نهاية، أرادت أن تهز ساقيها مرارًا وتكرارًا لتتذوق جلده الناعم.
انتشر اللهب بسرعة.
عندما كان الجسد مشتعلًا بالنار، سرعان ما أصبح الجزء الداخلي من البطانية الباردة دافئًا.
لم يكن الأمر فقط لأن جسد كالسيون، الذي قبل كتف سيلينا الذي ظهر من خلال شق ثوبها المتدفق، بدا وكأنه يلفها.
"آه..."
تركت نفسا لأنها لاحظت رغبتها تقطر أسفل بطنها السفلي.
عندما فتحت عينيها المغلقتين، نظرت إلى كالسيون، الذي رفع الجزء العلوي من جسدها. تسربت الطاقة الدافئة التي كانت باقية داخل البطانية.
"...."
شعور بأن شيئًا ما على وشك الحدوث.
إذا قام شخص ما بتحريك إصبع واحد أولاً، كان هناك شعور بالتوتر الذي سوف ينتشر. تدفق ضوء القمر الصافي عبر النافذة وأشرق في عيون كالسيون.
يبدو أنها تسقط فيه دون تفكير... وكأن لا شيء يخطر على بال الغريق.
في اللحظة التالية، رمشت عيون سيلينا.
كان هناك صوت واضح في الهواء، مثل لحظة كسر التعويذة، وتحطم ضوء القمر في عيني كالسيون.
"...آسف."
"...ماذا؟"
\سألته مرة أخرى، دون أن تعرف سبب اعتذاره، وضع جسدها جانبًا مع تعبير آسف للغاية.
"دون أن أعلم، تحركت حسب رغبتي."
لم يكن يدفع شهوته الخاصة. عند سماع كلماته، لم تتمكن سيلينا من مواكبة ذهنه، واستمرت في سؤال
"لماذا؟"
"لماذا؟ لقد كان وقحا."
"ماذا...؟ ولم أكره ذلك بشكل خاص أيضًا."