"قد لا تعرفين ، لكن أحدهم قد مات بالفعل. وأنتِ جاهلة مثلها ".
أضافت فيونيل بصوت خافت. من الواضح أنه كان تهديدًا يختلف اختلافًا جوهريًا عن معارك الكلاب حتى الآن.
ابتلعت سيلينا لعابها الجاف في حلقها. كان عليها أن تقول شيئًا ، لكنها لم تستطع.
لم يكن مجرد صرخة مثيرة لشخص قال ، "سأقتلك!" ، ولكن كلمة مثل "توقعي" قد تموتين.
وكان من الممكن أن يكون ذلك الآن.
في وسط هذه الحديقة.
بالطبع ، كانت سيلينا قادرة على الفوز بيديها العاريتين ، لكن ماذا لو كانت فيونيل تخفي سكينًا؟ بغض النظر عن مدى ضعف فيونيل ، قد تتغير الأمور إذا أظهرت لها ألوانها الحقيقية.
أو قد يكون هناك قاتل مختبئ في مكان ما كانت مرتبطة به. فجأة ، استدعت سيلينا الجاسوسة عندما كانت في الحمام. كان هذا مكانًا يمكن أن يكون فيه أي شخص في أي مكان.
'أليس كذلك...؟'
كانت تعلم أنها كانت تخاطر بحياتها ، لكن ما لم تكن تعرفه هو أنه كان عليها أن تفقد رقبتها قريبًا. لم تعتقد أبدًا أنها ستضطر إلى الابتعاد عن فيونيل لأنها كانت الشخص الأكثر عقلانية بالنسبة لكالسيون.
'أنا حمقاء جدا.....'
إذا هربت ، فلن تتمكن فيونيل من ملاحقتها. بمجرد أن التفتت إلى قرارها ، سمعت خطى تسير في طريقها.
لقد كان شخصا.
"كيا!"
صرخت سيلينا واستدارت نحو الصوت. لم يكن مجرد شخص واحد ، بل كان كالسيون وفرسانه.
'شكرا للاله!'
"دوق! هاه! "
ركضت سيلينا بين ذراعي كالسيون في ومضة. لم يحتضنها كالسيون بنشاط ولم يدفعها بعيدًا.
"ماذا يحدث هنا؟"
"أنا-أنا! كدت أن أموت! "
".......؟"
رفع كالسيون أحد حاجبيه.
"الانسة فيونيل قالت إنها ستقتلني إذا كنت بجوارك!"
"ماذا؟!"
صرخت فيونيل بصوت حاد.
"م- متى أنا ؟! جلالتك ، إنها تكذب...! "
كانت فيونيل سريعة البده أيضًا. في لحظة ، بدأت تذرف دموعها. كان من الصعب معرفة من الذي تعرض للتهديد ومن لم يتعرض للتهديد.
'أنتِ!'
جاءت المرأتان بكلمات في نفس الوقت.
"أريد فقط أن أكون مع الدوق. لكن ... هل ... يجب أن ... أموت من أجل ذلك؟ "