على عكس سيلينا وديون ، اللذان وقفا بلا حراك وتجمدا ، فرك كالسيون جبهته وابتسم.
"لقد تركت حذري."
تحدث بشكل عرضي. اتسعت عيون ديون مرة أخرى. قيل له إنهما في علاقة تعاقدية لصالح بعضهما البعض ، ولكن يبدو الآن أنه أصبح شيئًا أكثر من ذلك.
"آه ، أنت تتخلى عن حذرك الآن ، دوق؟ حتى الممارسة يجب أن تشعر أنها حقيقية ، ألا تعرف؟ "
ضحكت سيلينا على أنها مزحة.
"حقا. لقد تعلمت ذلك ".
"أنا اعلم. أنت بحاجة إلى العمل معًا ، دوق. ماذا لو جاءك قاتل يشبهني؟ "
"همم......يبدو أن هذا افتراض غير مرجح للغاية ".
كانت نبرة كالسيون جادة. لكن سيلينا كانت لديها ابتسامة عريضة على وجهها.
"لنجرب مرة أخرى."
هذه المرة ، تحرك كالسيون بسرعة. كان أبطأ بنحو عشر مرات من سرعته الأصلية ، لكنه كان لا يزال سريعًا.
"هاه!"
تجنبت سيلينا هجومه بامتصاص رقبتها باتجاه كتفها. في الوقت نفسه ، مدت سيفها الخشبي مباشرة إلى رأسه.
جلجلة!
كان يمكن سماع صوت ارتطام الخشب ببعضه البعض. تم تنفيذ سلسلة من الهجمات التي كان لا بد من منعها بحد السيف. جلجلة! جلجلة! جلجلة! منعتهم سيلينا بصعوبة.
كان من الممكن منعه بالفطرة وحدها دون تعلم أي شيء. كانت ذكية بما يكفي لمنعه بنجاح. أصبحت هجمات كالسيون عن غير قصد أكثر شراسة.
من ناحية أخرى ، كانت سيلينا ، المبتدئة الكاملة ، في مرحلة وجدت فيها صعوبة في التعامل معها بقوتها البدنية ومهاراتها الحركية وحدها.
"كيا!"
في النهاية ، مع التواء ساقيها ، دفعت بضربة قبل أن تفقد توازنها. كالسيون ، الذي كان على وشك القيام بهجومه التالي ، مد ذراعه في لحظة وأمسك بجسدها وهي على وشك السقوط على الأرض.
غطت في العرق ، وكانوا يلهثون بشدة. شعر أنه كان يحمل مولودًا جديدًا. انتشر دفء غير مألوف للغاية عبر قلب كالسيون.
أمسكت سيلينا بذراعه ووقفت في مركز ثقلها. بعد ذلك نهض وجهها الذي دفن على صدره لتراه. كان خديها أحمر اللون وعيناها تلمعان بشكل استثنائي على وجهه.
"كان ذلك سريعًا جدًا! هذا غير عادل!"
"لكنكِ كنتِ جيدة."
"لكنها كانت لا تزال صعبة للغاية."
"إنه ضروري إذا كنتِ تريدين أن تتحسني بسرعة."
كان كالسيون يدخل في وضع مدرب الجندي الكامل.