28

278 36 0
                                    


كانت جونا واحدة من الخادمات اللواتي رافقوا إيريل إلى العاصمة.

'همم.'

قطعت سيلينا حاجبيها سرا.

يمكن أن تكون جونا أيضًا مشتبه غير مباشر. لم تكن لتقتل إيريل بنفسها. ومع ذلك ، كان من المحتمل جدًا أنها ساهمت في وفاتها دون أن تدرك ذلك.

تم الكشف عنها بشكل خاص في رد فعل جونا على إيريل.

من الواضح أن كونها "واحدة من الخادمات" كان يعني أنها كانت قريبة من إيريل.

حتى لو كانت ابنة أحد النبلاء ، كانت إيريل بحاجة إلى دعم مالي. وإلا لما نامت في قلعة كالسيون ، حاكم الشمال.

علاوة على ذلك ، لم يكن هذا زواجًا بدافع الحب بل كان زواجًا سياسيًا. مع خطيبتها - كالسيون - لم تعطها حتى لمحة ، والسيدة جانيت تطلب منها التصرف مثل الدوقة ، ماذا لو كانت هناك خادمة ودودة بما يكفي للاستماع إلى جميع شكاويها؟

'لقد تحدثت عن كل أنواع الأشياء واعتمدت عليها.'

كانت سيلينا مشغولة أيضًا في الأيام القليلة الماضية. مهما كانت عبقريتها كبيرة ، كان عليها أن تتعلم كومة من الأشياء الجديدة.

الآن وقد انتهت ، كان هذا هو الوقت المناسب لتسأل.

"هل انتهيتِ من واجباتك بالفعل يا جونا؟"

سألت سيلينا. هذه المرة مرة أخرى ، يجب تحديد عدد الموظفين المرافقين لهم في الرحلة.

ماذا سيحدث إذا اتبعت جونا هذه المرة أيضًا؟ وهذا بالطبع سيزيد من شكوك السيدة جانيت.

"آه .. لا ، لم أسمع شيئًا عنها."

"أوه ، اعتقدت أنكِ ستأتين معي."

"السّيدة. جانيت مسؤولة عن اختيار ......... "

"لقد كنت هناك من قبل."

"آه ..... هذا لأن الآنسة إيريل طلبت مني تحديدًا."

'حسنا.'

أكدت سيلينا شيئًا واحدًا مفاده أن جونا لم تكن خادمة السيدة جانيت. لذلك ، قد تضطر إلى اصطحاب جونا للحصول على الدليل الأول.

"أوه. بعد ذلك ، هل يمكنني أن أطلب منك الانضمام إلي؟ "

لمعت عيون جونا الفضية.

انتظرت سيلينا.

"إذن ستحصل الآنسة سيلينا على رفيق للتحدث معه!"

"نعم هذا هو! انضمي الي!"

"نعم! أنا سعيدة للغاية! "

"أنا أيضاً!"

ابتسم وجه سيلينا بابتسامة مشرقة.

'ترافقني. وافعل ما اعتدت فعله '

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن