25

314 35 0
                                    


"هل أنت متأكد من أن إيريل لم تنتحر؟"

هدأت عيناه.

"ما الذي يجعلكِ تشكين بي؟"

لكنه لم يغضب. كان يعلم أنه يجب أن يستمع إلى سببها أولاً.

من ناحية أخرى ، لم يكن من السهل عليها قول ذلك لأنه وحده نقض الفرضية التي وقعت عليها عقدًا معه شفهيًا. ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا القبض على شخص بريء أثناء البحث عن مجرم ربما لم يكن موجودًا في المقام الأول. أو يمكن أن يؤدي إلى عدم الجدوى.

وإذا لم يتمكنوا من العثور على المجرم المزعوم ، فستواجه سيلينا الضرر في النهاية ، ناهيك عن كالسيون. لن تكون قادرة على العودة إلى عالمها الأصلي.

كان مثل مسرحية لها. مهما كانت الحبكة مثالية ، فهي لا تريد أن تقضي حياتها كلها في التمثيل هنا.

"أعتقد أن العدو قد لا يكون دائمًا من الخارج."

"ابنة البارون ربما اختارت الانتحار بسبب الضغط المفرط من حولها. هل تريد أن تمضي مع هذا الاستنتاج؟ "

"نعم."

سرعان ما وافق على الموضوع.

"كوني دقيقة."

أولا وقبل كل شيء ، شعرت بالارتياح. لكنها تحدثت عن كلمة يمكن قولها لإزالة الشكوك داخل الأسرة.

كان كالسيون أكثر رصانة وعقلانية مما كان متوقعًا. كانت السيدة جانيت تشبه العائلة تقريبًا بناءً على حقيقة أنها كرست ولائها لرينبيرد. لم تكن سيلينا تريد أن تكون متغطرسة عندما كانت السيدة جانيت دائمًا موالية لها.

ومع ذلك ، لم يكن استثناء لكالسيون. شعرت سيلينا بالارتياح كما كانت خائفة. كانت قريبة من منصب يمكن أن تجد فيه أخطاء في قرارات كالسيون ، لكن كيف؟

"إذا قرروا تنظيف أي شيء ، فمن المحتمل أن يقطعوه بحد السيف."

اختنقت ، متوترة بشأن ما يجب أن تتحدث عنه.

"كان الانتحار وسيلة الموت. إذا تم دفع شخص ما لقتل نفسه ، فهذا انتحار. كيف يمكن أن تكون جريمة قتل؟ "

قبل إجراء الخصم ، طلبت مقدمة مهمة.

زفير ببطء ، أصابعه تنقر على ركبته.

أصبح التنصت أطول. من الواضح أنه كان منزعجًا للغاية.

لن يكون قادرًا على الإجابة بسهولة.

إذا اعترف بأنه انتحار ، فعليه أيضًا أن يفكر في الموقف الذي سيتم فيه القضاء على المجرم. على العكس ذلك ، إذا اعتبر أن شخصًا ما قد قتل خطيبته ، فسيتعين عليه الانتقام من شخص لم يدع يده ملطخة بالدماء مباشرة.

كانت مشكلة بالنسبة للناس العاديين أن يثقوا وفقًا لمعتقداتهم الفردية ، لكن كالسيون كان مختلفًا.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن