88

250 27 9
                                    


"في الواقع ، في المرة الأولى التي التقينا فيها ، لم نكن نعرف بعضنا البعض، أعتقد أن هذا هو السبب، باستثناء خلفيتك ، أنتِ تتألقين حقًا ، انسة".

"أوه.... ج- جلالتك لا تستطيع فعل هذا ".

"ماذا فعلت؟ لم أفعل شيئًا "، مد الأمير ذراعيه بنظرة مبالغ فيها من الاستياء.

من المؤكد أنه لم يهدد سيلينا أو يخيفها قط، كانت تستحق أن يظلمها شخص مثله.

بغض النظر عن براءته ، شعرت سيلينا بمزيد من العبء والخوف من ولي العهد ، الذي قد يكون مخلصًا تجاهها.

"جمالك يغريني كثيرًا لدرجة أنني أرغب في مواصلة النظر إليك والاقتراب منك، هل هذا خاطئ جدا؟ "

"هذا ليس خاطئ، لكن جلالتك يجب أن تتحكم في نفسك، أنا أواعد الدوق".

"ألا تريدين أكثر من ذلك؟ هل أنتِ مهووسة بالدوق لدرجة أنكِ لا تستطيعين أن تري وجهاً لوجه مع رجال آخرين؟ علاوة على ذلك ، أنتِ لستِ متزوجة، ولم تعديه بشيء آخر ".

"قد يصبح يومًا ما في المستقبل."

لم يكن الجدار الحديدي لسيلينا هو الجدار الذي ضربه سهم الأمير الوردي على الفور.

استدارت على عجل عند سماع الصوت الذي لم يكن ينبغي أن تسمعه في هذه اللحظة.

وقف كالسيون على بعد خطوات قليلة.

لم تكن تعرف سبب وجوده هنا عندما كانت محاصرة.

اقترب منها كالسيون وسحب كتفيها ، وجر جسدها بلا حول ولا قوة بين ذراعيه.

سقطت عباءته وغطى جسدها بالكامل.

كان قلبه ، الذي يعانق سيلينا ، بحرًا مغطى بحمم بركانية تغلي.

على الرغم من أنه لم يكن مرئيًا من الخارج ، إلا أنه كان يحترق في الداخل.

لم يكن الأمير هو من أشعل النار.

منذ اللحظة التي خرجت فيها من القصر ، كان صدره يحترق بالفعل.

'ماذا لو لم ترجع تعود بالطريقة التي سارت بها؟'

كانت خطواته نحو ملعب التدريب نصف فاقد للوعي ، وذلك بفضل سبب التجميد.

بعد وصوله إلى ملعب التدريب ، لم يستطع التركيز في استخدام سيفه بشكل فعال. حتى عندما واجه ديون على الأرض أثناء المبارزة ، كان كل ما يمكنه أن يصلي هو

'أتمنى ألا تعود مجروحة مثل ديون'

بقي القلق الذي لمس قلب كالسيون ثابتًا على الرغم من موجات العقل القوية التي حاولت طرده.

لا يوجد شيء اسمه مستحيل.

قتل شخص في قصر رينبيرد. محاولة اغتيال أثناء السفر ، وحادث عربة

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن