89

267 34 9
                                    

"انا نسيت. لم أستطع التفكير في أي شيء عندما رأيت ولي العهد يقترب منك ".

"ليس الأمر فقط أنك كرهت ولي العهد ، ولكنك هرعت كما لو كنت تريد قتله على الفور..."

نظرًا لأن كالسيون لم يكن شخصًا يضع أفكاره العميقة على وجهه ، لم يكن بإمكان سيلينا سوى التخمين.

هزت رأسها من الإحباط. "هل جاء الدوق راكضًا عندما سمع عن ظهور ولي العهد؟"

كانت ملابس كالسيون هي نفسها عندما كان يتدرب في الصباح.

لأنه كان زيًا عسكريًا ، لم يكن مناسبًا للقيام برحلة في الخارج.

"شئ مثل هذا..."

لم تستطع سيلينا التحدث ، ولم تستطع إقناع نفسها ، راوغ كالسيون. بدلاً من طرح المزيد من الأسئلة ، سارت سيلينا وذراعيها متقاطعتان أمامه.

"يجب أن يكون هناك حراس بالقرب مني ، فما الذي يقلقك؟ أوه ، بالمناسبة ، كيف حال المرافقون حولي؟ "

"بخير. لماذا تسألين؟"

"أنا متأكدة من أن ولي العهد قد تمت مرافقته ، لذلك كنت أخشى أن يتم إنزالهم من قبل مرافقيه."

توقف كالسيون ، الذي كان يواكب خطوات سيلينا بشكل طبيعي.

"لم يجب أن أكون قلقة....هاها..."

أضيفت النظرات الساخنة للناس من حولنا إلى الاستياء الذي جاء من كالسيون.

اعترفت سيلينا بأنها ارتكبت خطأ فادحًا.

"سأثق بك بغض النظر عما سيحدث من الآن فصاعدًا."

"لستِ بحاجة إلى العبث."

"لكن لدي حارس شخصي قوي يمكنه حمايتي بغض النظر عن مقدار العبث ، أليس كذلك؟"

أدار كالسيون رأسه ، لكنه في الوقت نفسه ، شعرت أن الهواء حولها يلين. تنفس سيلينا أخيرًا الصعداء.

"لا أعرف ما إذا كان ولي العهد يعلم أن لدي مرافقين ، لكنه لم يقصد إيذائي".

"همم...."

"لا أعتقد أنه كان سيفعل أي شيء حيال ذلك الآن. إذا كان قد خطط لذلك اليوم ، لكان قد طلب مني التحدث في مكان آخر. لن يستغرق الأمر سوى لحظة حتى اموت".

كانت محاولة القتل في الحمام أثناء الرحلة مماثلة ،الفجوات في كل مكان. إذا كانت سيلينا في مكان غير مألوف ، فستزداد الفجوات، كان كل شيء عن العاصمة جديدًا لسيلينا. بغض النظر عن مكان وجودها وماذا فعلت ، لم يكن هناك خيار سوى خلق فجوة منذ اللحظة التي غادرت فيها القصر. حتى لو كان أمن العاصمة أفضل ، كان من المستحيل عدم الضغط على إحدى الفجوات إذا كان المرء مصممًا على استهدافها.

"أعتقد أن هناك سببًا يجعله ودودًا جدًا معي ويتظاهر بأنه معجب بي.... أوه."

"ماذا؟"

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن