96

181 22 1
                                    


"حسنًا ، كنت أتوقع أن أكون قادرًا على الصيد على ظهر الخيل معك. لكنني لا أستطيع المخاطرة بجشعي. هناك العديد من الأشياء للاستمتاع بها إلى جانب الصيد ، لذلك أتمنى أن تستمتعي بها بدرجة كافية ".

"شكرًا لك."

كانت عيناه دبقتان ، لكن أفعاله لم تكن كذلك. لقد كان توازنًا غريبًا حافظ عليه ولي العهد طوال الوقت. إذا كانت علاقة حقيقية ، فقد تدفع الناس إلى الجنون.

عادة ، عندما يتلقى الشخص إشارة من عيون الشخص الآخر أو موقفه الذي يريده بنفسه ، فإنه يتوقع غريزيًا تصرفًا وديًا.

ولكن إذا لم يكن مناسبًا ، فإنه يصبح محيرًا.

على سبيل المثال ، كان الشخص الذي يقول إنه يريد رؤية الشخص الآخر لكنه لا يأتي. يجلسون بجانب بعضهم البعض في أي مكان ، ويبتسمون عندما يتواصلون بالعين ولكن لا يقولون أنه ينبغي عليهم فعل شيء معًا.

"إنها فطرية ، هذه هي استراتيجيته"

إذا ابتسم شخص له نفس المظهر والمكانة مثل ولي العهد ، فسيكون مخطئًا أنه يبتسم للشخص الآخر. سيشعرون بالارتباك كما لو أن ولي العهد يمنحهم معاملة خاصة.

نقر كالسيون على لسانه بجانبها.

"هل ما زلتِ تعتقدين أن ولي العهد كان مخلصًا؟"

لم يستطع صوته إخفاء استيائه.

"قلت أن الأمر بدا صريحًا ، لكنني لم أقل أنه كان صحيحًا".

"لا أستطيع أن أصدق أن ذلك بدا صادقًا".

"عادة هو كذلك. يجب على الدوق أن يجربها أيضًا ".

انتشر الانزعاج من صوته إلى حاجبيه.

كان الحاجبان دائمًا جزءًا من وجهه الخالي من التعبيرات الذي يُظهر مشاعره جيدًا.

"انا أرى."

"ماذا؟"

بدلاً من الإجابة على سؤالها ، عانق كالسيون كتف سيلينا بإحكام.

"أعتقد أنني أستطيع أن أفعل ذلك إذا حاولت بجد الآن."

"آه ... ما هذه اليد؟"

"أليست الأفعال أكثر من مائة كلمة؟"

"...."

كانت تعرف على وجه اليقين أنه لا يريد أن يخسر أمام ولي العهد. إلى أي مدى يحتقر فكرة أن مهاراته في التمثيل برزت؟

"لماذا؟ انت لا تثق بي؟ "

إذا أدار رأسه لينظر إليها بينما كانت جوانبهم ملتصقة معًا هكذا ، كان وجهه قريبًا بما يكفي كما لو كان بإمكانهما التقبيل في ذلك الوقت.

يقبل خدها في الصباح والمساء ، لكن كالسيون لا يقبل سيلينا.

مع اقتراب وجهه ، تمكنت حتى من رؤية ظلال رموشه معلقة على عينيه.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن