76

249 26 0
                                    


كانت سيلينا تتأرجح بيد ولي العهد مثل دمية مكسورة ، وأجبرت على مواصلة الرقص.

بدت الأغنية "قصيرة جدًا" عندما رقصت مع كالسيون ، بينما كانت طويلة بشكل استثنائي.

لقد كان لطيفًا عندما قابلته لأول مرة في الردهة ، لكنه لم يكن شديد الالتصاق. ربما لأنه اكتشف أن سيلينا كانت امرأة كالسيون.

ما هو سبب الاقتراب منها الآن بعد أن وجد أن سيلينا تنتمي إلى كالسيون؟ كانت قلقة للغاية.

'هل هو مريب؟'

كان ظهور سيلينا في المشهد غير طبيعي تمامًا.

وفجأة أحضرها كالسيون- الغير مهتم بالنساء - فجأة كضيف له ، قائلاً إنه وجدها في الجبال ، ووقف إلى جانبها في كل ما فعلته ، بل وأحضرها إلى العاصمة لترافقه كشريكة له. بعد أقل من شهرين على وفاة خطيبته المرتقبة.

كان جمال سيلينا هو التفسير الوحيد لأفعاله المفاجئة.

"إنها تمتلك مثل هذا الجمال ، حتى الدوق رينبيرد فقد عقله!"

هذه هي الطريقة التي يمكن بها إقناع الجميع.

ومع ذلك ، إذا نظرت عن كثب ، قد تلاحظ وجود ثغرة في هذا العذر. ربما بدت غريبة لعيون ولي العهد الذي كان يهدف إلى كالسيون.

إذا كان متورطًا بشكل مباشر في قضية إيريل ، فقد يكون ظهور سيلينا المفاجئ مريبًا بدرجة كافية.

"أتساءل أين ولدت مثل هذه المرأة الجميلة تمامًا ، فهذا يتركني مندهشًا. لماذا لم أرك من قبل؟ "

"سموك سمع عني ، ألا يعرف شيئًا عني؟"

"سمعت فقط عن اسمك."

بدا وكأنه يقول الحقيقة. كانت سيلينا مرتبكة إلى حد ما بشأن المدى الذي يجب أن تصدقه ومقدار الشك.

بدا ساذجًا جدًا ليكون أحد أكثر المشتبه بهم على الأرجح.

"أنا لست أرستقراطية. أنا من عامة الناس ، لذا فهذه هي المرة الأولى لي في تجمع ".

"حقًا؟ على الرغم من أن لديك مثل هذه الأخلاق والكلام ومهارات الرقص الكمال؟ "

"أتمنى لو علمت كيف أرد على مجاملاتك الفخمة."

قررت سيلينا أيضًا اللعب على طول. مثل فتاة من عامة الناس التقت بالأمير لأول مرة ، تشعر بالخجل لكنها مبتهجة.

"في البداية ، وبختني معلمتي وعلمت ألا أشوه اسم الدوق بأي ثمن. ربما كان مفيدا. في وقت لاحق ، لم تستطع قول أي شيء لأنني أصبحت جيدة جدًا ".

"لا بد أن الأمر لم يستغرق كل هذا الوقت ، هذا يبدو رائعًا. أعتقد أنكِ عبقرية. مما يعني أنني قابلت موهبة من اركلاين".

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن