70

257 27 1
                                    

على الرغم من أن ولي العهد لم يكن على صلة وثيقة بإيريل ، إلا أنه كان مشتبهًا قويًا في توجيهه إلى كالسيون. بسبب هدف القبض على المجرم ، قد تضطر سيلينا إلى إغلاق عينيها معه يومًا ما.

لحسن الحظ ، لم يكن شخصًا يخترق دواخل شخص ما.

"إذن ، ألم يظهر ولي العهد اليوم؟"

"سيكون آخر من يظهر. ثلاثة منهم لم يظهروا جنبًا إلى جنب وهم يمسكون بأيديهم ".

"أعلم أن الملكة تخاف من الأمير ، لكن ما السبب؟"

"لا يمكنه تحمل تدخل شخص ما. نظرًا لأن الأميرة في السطر الثاني من الخلافة ، فهو لا يرغب في ملاحظة سمعتها ".

"أعتقد أنها تبلي بلاء حسنا في الأمور المتعلقة بشهرتها. كما يبدو أنها كانت ترتدي ملابس أنيقة اليوم ".

"هذا ممكن لأن الملكة لا يزال لديها جزء كبير من الميزانية الداخلية للقصر تحت سيطرتها. بالإضافة إلى استنزاف الأصول المختلفة ".

"آه ،" شراء شيء بالميزانية الداخلية باسم الحزب يعني أنه أصبح ملكًا لها لاستخدامه. كانت الملكة أيضًا تستعد بقوة في حالة ما إذا كان عليها مواجهة مشكلات في المستقبل البعيد.

بينما كانت سيلينا تتجاذب أطراف الحديث مع كالسيون ، جلست الملكة والأميرة على المنصة.

ويوضع عرش في الوسط ، بينما جلست الملكة وكرسي ولي العهد على كلا الجانبين. بجانب الملكة كان مقر الأميرة.

حان الوقت لبدء الحدث ، لكن نصف المقاعد فقط على المنصة كانت مشغولة. ومع ذلك ، يمكن أن يستمر الحدث على الفور بمجرد دخول العائلة المالكة إلى القاعة.

وغني عن القول ، تغيرت الموسيقى عندما دخل فريق الأداء منتصف القاعة للبدء. حتى مع كل العروض الخاصة بالحدث ، كان الأمر لطيفًا ومملًا. لكن لا يمكن حذفها فقط لأنها كانت جزءًا مهمًا من الحدث.

وقفت سيلينا بجانب الحائط وشاهدت الحدث بفتور. كان للنبلاء الواقفين بعيدًا تعابير مماثلة على وجوههم.

"إلى متى يستمر هذا الأداء؟"

"لا أستطيع القول".

"أنا أموت من الملل."

"سينتهي قريبًا."

"لقد قلت أن رقصة الحفلة تبدأ بعد الانتهاء من ذلك ،" بقبول أو رفض شركاء الرقص وكانت كل تلك المحادثات التافهة مرتبطة ببعضها البعض.

على الرغم من أنها خططت لعدم فقده أبدًا ، عانقت سيلينا ذراع كالسيون بإحكام ، وغمغمت بقلق ، "يجب أن نكون حريصين على ألا نفقد بعضنا البعض".

كما قال بعد الأداء تغيرت الموسيقى إلى أغنية للرقص. لكن لم تطأ أي روح على أرضية الرقص.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن