14

301 37 1
                                    


"ليس هذا!"

"أوه ، ما الأمر يا آنسة؟ تمكنت من الحصول عليها من مصمم خاص أثناء الاستحمام. أنا متأكدة من أن جلالته سيكون سعيدًا أيضًا ".

"ما هذه الملابس؟"

إذا كانت تلك ، التي يمكن ارتداؤها على جسدي، تسمى ملابس ، فإن الرموش ، التي يمكن ربطها لتكون جذابة ، تسمى أيضًا الحلي. لإضافة القليل من المبالغة ، لا يمكن تسمية الثوب الذي جلبته الخادمات ، والذي كان خفيفًا مثل الرموش ، بالملابس.

بغض النظر عن مدى محاولتهم ظاهريًا تهيئة الحالة المزاجية للمساء ، فإن ارتداء هذا ينتهك أدنى المعايير الأخلاقية.

"ما أحتاجه هو أن أنام بشكل مريح. لا يهم ما إذا كان الدوق سعيدًا أم لا. لذا فقط أعطني ثوب نوم مناسب ".

"ما الذي تخجلين منه يا آنسة؟ هذا ممتاز. من فضلك ارتديها ".

"لا أبدا! إذا اكتشفت والدتي ذلك ، فسوف تسحب شعري بالكامل ".

"أوه ، إذن كل ما عليك فعله هو عدم السماح لأمك بمعرفة ذلك ~"

عرفت الخادمات أنها كانت خجولة ، لكن أصروا عليها لارتدائه. أصبح وجه سيلينا أحمر.

لم ترتدي قط مثل هذا الثوب الليلي الفاخر في حياتها.

"لماذا أنتم جميعًا متحمسون جدًا ؟! ألم تواجهون هذا النوع من المواقف من قبل؟ "

إذا كان دوقًا ، فلا بد أنه كان هناك نساء أخريات قضى الليلة معهك.

"ألم يكن هناك أي شيء؟"

"لا يا آنسة ، لم يكن هناك... .. ولكن لماذا تسألين؟"

كانت سيلينا مندهشة.

"لما لا؟"

"حسنًا ، أنا.....لست متأكدة. سمعت أن عائلة دوق في رينبريد كانت دائمًا بعيدة عن هذه الأشياء لأجيال. وكذلك فعل جلالته ".

"حتى الآن يا آنسة."

تحدثت خادمة أخرى. كان الباقون يضحكون ويضربون بعضهم البعض أثناء إلقاء نظرة خاطفة على سيلينا.

"إذن ، ألا يجب أن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة؟"

"لا حاجة لذلك!"

انفجرت.

"لكن يا آنسة..."

عبست الخادمات وسحبوا كلماتهم تحت أعين سيلينا الصارمة. أخيرًا ، كانت خالية من الإزعاج.

على أي حال ، كان من طبيعة البشر تحديد مثل هذه الافتراضات الخاطئة عن الآخرين. أرادت فقط الاستلقاء بسرعة والراحة.

"لا تفكري في مثل هذه الأشياء الغريبة واحضري لي فستانًا مناسبًا ... وليس قطعة الثوب هذه."

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن