"هناك دائمًا أول مرة لكل شيء."
"إذن ، ماذا ستناديني؟"
"كال؟"
"......."
وميض مشهد كالسيون المثير للشفقة أمام عينيها.
"هذه 3 أحرف من اسمك."
"......."
لم تستطع الاستسلام مرة واحدة فقط.
"وماذا عن زيون؟"
"إنه اسم أمير مملكة مجاورة."
"إذن ، لا يمكننا المضي في ذلك. لا كال ولا زيون... "
"اون؟"
"ما هذا."
"لا يهم. حسنًا ، ماذا يمكن أن يكون؟ "
يبدو أن هذا قد تم رفضه أيضًا. لسوء الحظ ، لم يكن من السهل إنشاء لقب لشخص بارد مثله. تمتمت سيلينا في نفسها أكثر من التحدث إليه.
"إذا كان اسمًا مستعارًا ، فيجب أن يكون هناك شيء يعشقه........"
ابتسم كالسيون ، مستمعًا بهدوء إلى تمتمها بعدد من الألقاب المحتملة له. وميض من الحياة أشرق في وجهه. ومع ذلك ، لم تتوقف سيلينا.
"كالسيون ، السيد كال ، سيون ، سي"
"لماذا لا تستسلمين؟"
رفعت رأسها فجأة وكأنها نسيت وجوده. عندما التقى بها بشكل غير متوقع عينيها الرماديتين المفاجئتين ، شعر بأن روحه قد امتصت من وجوده ذاته.
"هل لديك أي شيء في الاعتبار؟"
"......"
انفصلت شفتاه ، لكنهما لم يستطيعا أن يلفظا أي شيء لأنهما كانا يحثان على لمس شفتيها. تعمقت ابتسامة سيلينا عندما لاحظت شفتيه الصامتتين.
"ماذا؟ هل حصلت على شيء؟، قل شيئًا ".
"......"
كانت مستمتعة تمامًا باللعب بسلوك كالسيون.
"عزيزي سيون ....... هل يعجبك إذا دعوتك بهذا؟"
"........."
"ألن تمنعني؟"
سرعان ما أدار رأسه ، غير قادر على مواجهة سيلينا ، التي كانت تبتسم بجانبه.
كانت إحدى يدي الدوق الشمالي البارد تستريح في مكانها في مسند ظهر الأريكة خلف سيلينا ، بينما تحركت أصابع يده الأخرى لتغطي وجهه. كانت شحمة أذنه حمراء قليلاً. حتى لو بذل قصارى جهده لإخفائهم ، فإنها لم تفوتها.
إذا لم يكن الأمر كذلك الآن ، فمتى يمكنها أن تسخر من الدوق الشمالي؟ لا ينبغي أن تضيع الفرص. أصبحت سيلينا متحمسة أكثر فأكثر ، مما قلل من الفجوة بينهما.
"لذا؟ هل أحببت ذلك؟ لماذا لا تجيبني؟ أم أن هذا لاذع جدا؟ هل يجب أن أستمر في وخزك؟ "
"افعلي كما يحلو لك..."