"بدت سيدتي مضطربة لأنه لم تكن هناك طاولات للجلوس عليها ، لذلك سمحت لي بمطالبتك بذلك. إذا كنتِ لا تمانعين ، هل ترغبين في الانضمام إلينا على طاولتنا؟ "
أشار سميث إلى طاولته في إحدى الزوايا. ابتسمت المرأتان اللتان ظهرتا على مرمى البصر وكأنهما تعتقدان أنه ينظر إليهما.
كانت الطاولة مختلفة قليلاً عن تلك الموجودة في المنتصف. تحدث عن بعض التقلبات في منظور المجتمع.
"إذا جلست هناك الآن ، فسأكون موضوع إشاعات وفضائح مستاءة لبقية حياتي."
حتى لو كان البقاء على هذا البراز قد يتسبب في مشكلتين ، فسيكون من الصداع أيضًا أن تتشابك مع أشخاص غير مهمين. علاوة على ذلك ، ستأتي الفرصة بالتأكيد مرة أخرى. طالما كانت مع كالسيون.
"أشكرك على الاقتراح ، لكن ثوبي لن يتم إصلاحه على الفور. لذلك أود زيارة مكان آخر ".
"أوه .... هل هذا صحيح؟"
"نعم ، سأراك في المرة القادمة. سيدي سميث. "
"نعم ، بالطبع......."
نهضت سيلينا من مقعدها دون تردد.
"هل اكتمل بالغداء؟"
"نعم ، يجب أن يكون ذلك كافيًا."
ومع ذلك ، ما زال سميث لم يستسلم تمامًا.
"أم! معذرة ، لو كان بإمكاني معرفة اسمك...! "
'أنت لم تعرف حتى من أنا؟'
اذن كانت حقًا علاقة اجتماعية. إذا كان يحاول بناء جسر إلى الدوق عبر سيلينا ، فيمكنها التفكير فيه. ومع ذلك ، كان هدفه هي ، وذلك لأنه كان مفتونا بمظهرها.
'إذا تشابكت مع شخص مثل هذا ، فسوف ينتهي بي الأمر في الوقوع في فضيحة أخرى.'
يمكن للشائعات أن تجعل "الابتسام لبعضكما البعض" يتحول إلى "قضاء الليل مع تحية واحدة فقط". عرفت سيلينا أكثر من أي شخص آخر كيف يمكن أن يحدث سوء فهم الناس والتكهنات المخيفة.
"حسنًا ، لدي عذر في كلتا الحالتين."
رأيت رجلاً يقترب منك ، وما لم تهرب ، فقد تبعك. في اللحظة التي أعطيت فيها إشارة دون أن يدرك ذلك ، تمكن من فعل شيء غير محترم إلى حد ما كنت قلقًا بشأنه.
ومع ذلك ، يمكن تهدئة هذا القدر من مجرد وجود كالسيون. طالما لم يعد هناك مغازلة هنا.
على الرغم من استغراقه في إجراء محادثة ، كانت هناك العديد من الطرق لإثارة كل ذلك.
"اعتذاري ، أخشى أن أقع في مشكلة إذا ذكر أحدهم اسمي هنا في غيابي. أنا لا أحب ذلك. أتطلع إلى رؤيتك مجددا."
كان عليها أن تعلم كالسيون كيف يتصرف كرجل مهووس.
"أوه ، آه ، أم ، نعم...سامحيني."