45

244 27 0
                                    

"سوف يستغرق الأمر وقتًا حتى يغتسل الدوق. لذا ، سآخذها بعد أن آكل شيئًا هنا ".

"أه نعم."

فوجئت الخادمة برغبة سيلينا المفاجئة في الجلوس وتناول الطعام بدلاً من مطالبتها بأخذ الاطباق على الفور.

"أوه ، لكن من الممل بعض الشيء أن اأكل بمفردي. اجلسي هنا وتناولي الطعام معي".

"ماذا؟ أنا؟"

"نعم. من سيكون غير ذلك؟ أنا لست سيدة نبيلة. دعينا نجلس معا. ألم يتأخر الوقت؟ لابد أنك جائعة."

"لا أنا بخير......"

وجدت الخادمة صعوبة في رفض سيلينا.

"أخبرتك أن تجلسي. أو سأشعر بالملل ".

مع صوتها الحاد. قبلت الخادمة ، التي كانت تخسر بالفعل.

"حسنا إذا....."

ترددت الخادمة ومدَّت يدها إلى طبق سيلينا.

"هاه؟ ماذا تفعلين؟ لا يمكنك أن تأخذي هذا. هذا للدوق. أو هل الخادمات يأكلن طعام الدوق هنا؟ "

بدا الأمر وكأنه سؤال ، لكنه كان توبيخًا.

كيف يجرؤون على لمس طعام الدوق!

نظرت الخادمة إلى سيلينا في دموع الاستياء. بعد ذلك ، أدى التحديق البارد لسيلينا إلى تصلب جسدها. كانت شفاه سيلينا منحنية بشكل جميل ، لكنها كانت بتلة زهرة تخفي السم.

"ولكن لا يزال بإمكانك تناول ما أعددته ، أليس كذلك؟ ليس للدوق. نظرًا لأنه يعد التخلص من ما تم صناعته مضيعة ، يجب عليك فقط أكله ".

الإحساس بالبرودة وكأنها ابتلعت ثلجًا بحجم قبضة اليد يمر فوق حلق الخادمة. عندها فقط أدركت نية سيلينا وراء مطالبتها بتناول الطعام معًا.

كان الانتقام للعبث بالطعام.

قالوا إن سيلينا كانت امرأة تشبثت دائمًا بالدوق، لذلك اعتقدت أنها ستكون حمقاء جشعة دون أي معرفة بالعالم. تجربة الاستمتاع مع السيدات النبلاء اللواتي كن في هذا القصر جعلتها تعتقد أن أحد العامة قد سقط في يديها.

يا له من خطأ فادح. كان رأسها صلبًا . حتى أنها لم تكن قادرة على التفكير في مخرج.

"آه ، دعينا نأكل معًا. يجب أن تعملوا جميعًا بجد لتحقيق ذلك ، لذا انضموا إلينا ".

أشارت سيلينا إلى الخادمة الأخرى المتورطة. بدا وكأنه اقتراح خفيف إلى صديقة ، لكن عينيها كانتا تعانيان من ضغط لا يمكن عصيانه.

إذا رفضوا ، فلن ينتهي الأمر بالانتقام فقط. احتوت على تهديدات.

سرقت الخادمات نظرات مؤلمة لبعضهن البعض لفترة.

إذا مرضت سيلينا بعد تناولها ، كان بإمكانهم الاعتذار ، قائلين إنه كان خطأ. أو كان من الممكن أن تبكي وحدها لو تجاهلها الدوق.

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن